نقابة الموسيقيين في مصر توضح ما حصل بشأن قضية “عمرو دياب”

شام تايمز- متابعة

أكد المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في مصر “محمد عبدالله”، أنه لم يصل النقابة أي شكوى ضد الفنان “عمرو دياب”، بعد واقعة صفعه معجباً أراد التصوير معه خلال حفل زفاف زينة ابنة المنتج المصري “محمد السعدي”، وفقاً لموقع “فوشيا”.

وكانت واقعة قيام “دياب” بصفع شاب حاول التقاط صورة معه في حفل زفاف، أثارت موجةً من الجدل والانتقادات على “السوشال ميديا”، والبرامج الفنية التلفزيونية، فيما دافع عنه العديد من نجوم الفن والمشاهير.

من جهته، حرّر “دياب” محضراً ضد الشاب “أحمد أسامة” الذي صفعه على وجهه، وقال “دياب” في بلاغه الذي حرره محاميه في قسم التجمع الأول بالقاهرة: “أن الشاب أمسك به من ظهره، ووضع الهاتف في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق”.

وتابع “دياب” أنه يرحب بأي معجب، ولا يصد أي أحد يريد التقاط الصور معه، مشيراً إلى أن الشاب لم يكن مدعواً في حفل الزفاف، وحاول فعل ذلك مع الفنانين جميعهم.

في المقابل تقدم المحامي المصري “سامح قناوي “ببلاغ ضد “دياب”، يتهمه فيه بالإساءة إلى القيم والمبادئ المصرية، لصفعه الشاب، وقال “قناوي”: “إن الواقعة وثقها مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، وجاء في البلاغ الذي حمل (رقم 807272 قيد الفحص بالمكتب الفني)، بأن هذه الحادثة ليست الأولى لعمرو دياب”.

شاهد أيضاً

بركان “إيبيكو” يقذف عموداً من الرماد البركاني

شام تايمز – متابعة أعلن المكتب الإعلامي لوزارة حالات الطوارئ في مقاطعة “سخالين” أن بركان …