ماذا يقرأ الغرب؟.. الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز

شام تايمز-متابعة

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية، وكانت كالتالي:.

رواية أشباح كامينو

جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز رواية أشباح كامينو، لجون جريشام، وهى الكتاب الثالث في سلسلة كامينو، تدور حول آخر ساكن على قيد الحياة في جزيرة مهجورة يقف في طريق مطور المنتجع

رواية النساء

جاءت في المرتبة الثانية، من قائمة نيويورك تايمز، رواية النساء لـ كريستين هانا، وتدور أحداث الرواية فى عام 1965، حيث تتبع طالبة تمريض شقيقها الذى توجه للخدمة خلال حرب فيتنام قبل أن تعود إلى أمريكا المنقسمة حول الحرب.

أنت تحبها أكثر قتامة

جاءت في المرتبة الثالثة من قائمة نيويورك تايمز، رواية أنت تحبها أكثر قتامة بواسطة ستيفن كينج، والكتاب يدور حول عشرات القصص القصيرة التي تستكشف الظلام بأشكال حرفية ومجازية.

رواية قصة مضحكة

جاءت في المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، رواية قصة مضحكة، بواسطة إميلي هنري، وتدور الرواية حول صداقة تنشأ بين “دافني” و”مايلز” قبل إعدادهما خطة تتضمن صورًا مضللة بعد أن يهرب صديقهما السابق.

محكمة من الأشواك والورود

جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز رواية محكمة من الأشواك والورود للكاتبة سارة ج. ماس، وتدور بعد قتل ذئب في الغابة، يتم أخذ فتاة من منزلها ووضعها داخل عالم  مظلم.

شاهد أيضاً

بعد الوعكة الصحية.. “محمد رحيم” في تحسن صحي ملحوظ

شام تايمز- متابعة يرقد الملحن المصري “محمد رحيم”،منذ يومين، داخل أحد مستشفيات العاصمة القاهرة بعد إصابته …