تأجيل صفقة “مبابي” مع ريال مدريد

شام تايمز – متابعة

نشرت شبكة “راديو مونت كارلو” تقريراً حول أزمة خطيرة تؤجل الإعلان عن صفقة انتقال الفرنسي “كيليان مبابي” نجم باريس سان جيرمان إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، مؤكدةً عدم وجود مشكلة تمنع” مبابي” من التوقيع مع ناد آخر ولكن هناك أزمة تؤجل ظهوره بشعار ريال مدريد.

وصرح المحامي الرياضي المتخصص في توقيع العقود مع اللاعبين بأن الأمر يتوقف على حقوق الصورة، لافتاً إلى أن الأمر يتعلق بمدى سماح “بي إس جي” للاعب بظهوره بشعار ناد آخر في ظل انتهاء التعاقد بينهما في 30 حزيران المقبل.

وأكد “تييري جرانتوركو” المحامي الرياضي أنه من الممكن للاعب أن يظهر بشعار ناد آخر مع نهاية الموسم الرياضي، لكن باريس لا يسمح له بذلك، حيث أن الأمر يتعلق ببعض المرونة.

وكشف “أرنود بيكار” المحامي الخاص بنجم يوفنتوس “أدريان رابيو” أن النادي الجديد بإمكانه دفع تعويض مالي لينهي تعاقد اللاعب في وقت مبكر وبالتالي يظهر بشعاره، ولكن الأمر مختلف مع “مبابي” لأنه سيرحل مجاناً والعلاقات بين النادين الباريسي والمدريدي متوترة.

وختمت “مونت كارلو” تقريرها بأن النجم الباريسي يتجنب سيرة ريال مدريد، لذا قد يضطر للانتظار حتى أول تموز المقبل ليظهر بشعار العملاق المدريدي، وفقاً لـ “RT”.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …