الشريط الإخباري

فضيحة فساد يكشفها تسريب صوتي.. فهل “ميسي” متورط فيها؟

شام تايمز – متابعة

كشف تسريب صوتي تورط اللاعب “ليونيل ميسي” في عملية فساد وفضيحة مدوية تتعلق باقتطاع بعض الأموال بشكل سري، حيث بدأت القصة بعد جائحة كورونا عند انخفاض رواتب اللاعبين بنسبة تصل إلى 70%، وهو ما وافق عليه نجوم الفريق وعلى رأسهم “ميسي”.

وحصل موقع “ذا اوبجكتف” الإسباني على الرسائل والتسجيلات الصوتية مع الرئيس السابق للاتحاد الاسباني لكرة القدم “لويس روبياليس”،في حين تكشف هذه التسجيلات محاولات تحويل الأموال من “اليويفا” إلى بعض اللاعبين منهم “ليونيل ميسي”وزميله “جيرارد بيكيه” لتعويضهم عن خسارة الرواتب التي عانوا منها بسبب توابع أزمة الجائحة.

وبمكالمة بين “بيكيه” و”روبياليس”، تحدث المدافع الإسباني السابق مع صديقه بالنيابة عن “ميسي”، ليعرب له عن قلق الأخير من اقتطاع جزء كبير من راتبه، استجابة للأزمة الصحية التي كان لها أيضا تأثير على الاقتصاد، وفقاً لـ “RT”.

وتواصل “روبياليس” مع “تشيفيرين” عن طريق رسائل تطبيق “واتس آب” ونقل له اقتراح “بيكيه” باستخدام إيرادات الاتحاد من الـ “يويفا” لتوزيعها على اللاعبين المتضررين، في حين قال “روبياليس” لتشيفيرين في التسريب الصوتي: “لقد تحدثت مجدداً مع ليو ميسي وبيكيه، أنت تعلم أنهم يعرفونني جيداً وأعرفهم جيداً أيضاً وبيكيه صديق مقرب لي”.

وأضاف” روبياليس”: “قال ميسي وبيكيه لي، من فضلك لا أحد يجب أن يعرف أننا نتحدث، لأنه إذا عرف الناس بأننا نتحدث عن مالنا، كل الناس سوف تقتلنا، وقلت لهما لا تخافا، وأن الأمر سيبقى سريا”.

وقد تكون تلك الرسائل والتسجيلات الصوتية المتبادلة دليلاً على وجود شبكة فساد محتملة داخل كرة القدم، لكن حتى الآن لم يتم التأكد مما إذا كان ذلك الطلب يقف خلفه ميسي بالفعل.

شاهد أيضاً

المايسترو “ميساك باغبودريان”: العلاقات السورية الصينية الثقافية متأصلة منذ سنوات

شام تايمز – لينا فرهودة تصوير: يعرب السالم نظّمت سفارة جمهورية الصين الشعبية في سورية، …