الكاتب السوري “عدنان العودة” يهاجم الفنان “يامن الحجلي”

شام تايمز – متابعة

وجّه الكاتب السوري “عدنان العودة”، تحدياً مباشراً لمواطنه الفنان “يامن الحجلي”، بأن يكتب سيناريو أحد الأعمال الدرامية وحده، دون أن يقف بجانبه الكاتب علي وجيه، لاسيما وأنهما عُرفا بتعاونهما في المسلسلات التي حققت نجاحا لافتاً خلال السنوات الأخيرة، وفقاً لموقع “فوشيا”.

جاء ذلك بعد “حرب” التصريحات بين “الحجلي” ومواطنه الفنان “فهد” حيث انتقد الأخير “العنف” في مسلسل “ولاد بديعة” الذي كتبه “الحجلي ووجيه” وعرض ضمن دراما رمضان 2024، ليرد “الحجلي” عليه مستنكراً حديثه عن “العنف” لاسيما وأن “فهد” قدمه بأشكاله في شخصية “المقدم رؤوف” التي أداها في مسلسل “الولادة من الخاصرة.

ودخل “العودة” على خط الخلاف، طالباً من “الحجلي” أن “يكسر عينه”، ويحقق النجاح في كتاباته لأحد الأعمال الدرامية دون تواجد علي وجيه معه، مع الإشارة إلى أن نقاشه يندرج تحت إطار المحبة والأدب.

وكتب “العودة” عبر “فيسبوك”: “أتحدى علناً وهنا، الفنان يامن الحجلي يكتب عملاً لوحده، دون أن يختبئ وراء الموهوب الكاتب علي وجيه، أتحداك يا يامن الحجلي واكسر عيني، لم يقلل أحد أدب معك، ناقشناك بكل محبة، أما حمام زاجل، ريتك تصير حمامة زاجلة”.

وتمنى” العودة” في نهاية حديثه أن يبتعد “الحجلي” خلال الموسم الدرامي المقبل عن كتابة أعمال “الحمام الزاجل”، ويُقدم شخصية “طبيعية” بعيدة عما اعتدناه عليه.

شاهد أيضاً

أمسية غنائية للفنان “روجيه اللحام” في دار الأسد للثقافة والفنون

شام تايمز – متابعة أقامت هيئة دار الأسد للثقافة والفنون   أمسية غنائية أحياها المغني الشاب …