الفنانة “يسرا”: تشبيهي بالفنانة العالمية “ميريل ستريب” شرف لي

شام تايمز – متابعة

قالت الفنانة المصرية “يسرا”: “إن تشبيهها بالفنانة العالمية ميريل ستريب، التي تم تكريمها بالسعفة الذهبية في حفل افتتاح الدورة الـ 77 من مهرجان كان السينمائي، شرف كبير لها”، مشيرةً إلى أن “ستريب” فنانة عظيمة، وأنها من عشاقها على المستوى الشخصي، وفقاً لمجلة “سيدتي”.

وأوضحت “يسرا” على هامش حضورها فعاليات مهرجان كان السينمائي، أنها سعدت برؤية الفنانة “ميريل ستريب” في المهرجان، قائلةً: “أوقات عندما ترى فنان أنت تحبه، على الحقيقة، ممكن أن تُصدم فيه أو تحبه أكثر، وأنا أحببت ميريل ستريب أكثر عندما شاهدتها في كان هذا العام” .

وعن مشاركة السعودية في الدورة الـ 77 من مهرجان كان السينمائي بفيلم “نورة” أكدت “يسرا” أنها ترى ذلك تقدماً كبيراً جداً للمنطقة العربية سواءً في السعودية أو مصر أو أي بلد عربي، فما يحدث في كان يمثل كل العرب.

وكانت “يسرا” قد حرصت على حضور جلسة حوارية بعنوان “كيف يغزو الفنانون والحرفيون العرب عالم الترفيه” بالجناح السعودي في مهرجان كان وقدمتها الإعلامية “ريا أبي راشد”، وتحدثت خلال الجلسة عن دعم المملكة وصناعة السينما بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، قائلةً: “إنهم يهتمون كثيراً بالفن”.

شاهد أيضاً

بركان “إيبيكو” يقذف عموداً من الرماد البركاني

شام تايمز – متابعة أعلن المكتب الإعلامي لوزارة حالات الطوارئ في مقاطعة “سخالين” أن بركان …