نجوم الفن يواسون “كريم عبد العزيز” في وفاة والدته

شام تايمز- متابعة 

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء للنجم المصري”كريم عبد العزيز”، بوالدته السيدة “سهير عبد العزيز”، التي رحلت عن عالمنا،أمس الأربعاء، ويشيّع جثمانها ،اليوم الخميس،بعد صلاة الظهر من مسجد الرحمن الرحيم.

وقدّمت الفنانة “يسرا” التعازي للفنان “عبد العزيز” في وفاة والدته، وكتبت في تدوينة عبر حسابها في موقع “إكس”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي للصديق الغالي “كريم عبد العزيز” في وفاة والدته السيدة “سهير عبد العزيز” تغمّدها الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان”.

وكتب الفنان “محمد رمضان” كلمات مواساة “عبد العزيز”، عبر صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك”، جاء فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون أتقدم ببالغ الحزن والأسى لعائلة الزميل “العزيز” والنجم الكبير “كريم عبد العزيز” في وفاة السيدة الفاضلة والدته ربّنا يسكنها فسيح جناته ويلهمه الصبر والسلوان”.

وكتبت النجمة “منى زكي” رسالة مواساة لصديقها النجم “كريم عبد العزيز”، بوفاة والدته، عبر صفحتها الرسمية في “فيسبوك” جاء فيها: “خالص عزائي لأخي كريم وأختي “ياسمين عبدالعزيز” في وفاة والدتهما ربنا يرحمها ويجعلها من أهل الجنّة”.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بياناً نعت فيه والدة “الفنان”، وتضمّن: “تنعى نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى والدة الفنان “كريم عبد العزيز، وتتقدّم النقابة برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الإدارة، بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمّدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …