“ياسمين عبدالعزيز” تكشف تفاصيل الانفصال

شام تايمز- متابعة

كشفت النجمة “ياسمين عبد العزيز” “في برنامج “صاحبة السعادة” التي تقدمه الإعلامية والنجمة “إسعاد يونس” عن العديد من الأسرار وتفاصيل انفصالها عن “أحمد العوضي”، وفقاً لمجلة “سيدتي”.

وعلقت “يونس” على انفصال”ياسمين” عن النجم “العوضي” خاصة أن الموضوع جاء بشكل مفاجئ وصادم لكل جمهورهم ومحبيهم، مُتعجبة من شكل العلاقة والتي تتسم بالاحترام والود المتبادل بين الطرفين رغم الانفصال، وعندما تعرض “أحمد” لأزمة صحية دعمته “ياسمين” وساندته أثناء وجوده في المستشفى.

لتعلق “عبد العزيز” دون تردد وتدخل في نوبة بكاء :” أنا لا أحب أحمد فحسب بل أعشقه، وعندما أحببته اكتشفت أني لم أكن أحب من قبل وأنه أول حب في حياتي، ولكن الأمر بأيد ربنا، حيث قمت بعمل صلاة استخارة وعمرة ولكن إرادة ربنا هي النافذة”.

وأضافت “عبد العزيز”: “إن هناك سبباً من أسباب الانفصال لا أستطيع الحديث عنه، وأن ليست الخيانة، متابعة: “إن هناك الكثير من المحبين حاولوا إصلاح الأمور، وآخرون عملوا على زيادة المشاكل بيننا، وأن ما تم تداوله أننا اجتمعنا سوياً بالسحور كل هذا تركيب وفوتوشوب، نحن حضرنا نفس السحور ولكن كلا من حضر في توقيت مختلف عن الآخر ولم نرى بعض من الأساس”.

شاهد أيضاً

الفنان “يامن الحجلي” ينتقد الدراما المعربة

شام تايمز – متابعة رد الفنان “يامن الحجلي” بطريقة ساخرة على تصريحات الفنان “عابد فهد”، …