الجو بين الغائم والماطر والحرارة إلى انخفاض

شام تايمز – متابعة

توالي درجات الحرارة انخفاضها التدريجي لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، نتيجة بقاء البلاد تحت تأثير منخفض جوي يمتد في طبقات الجو كافة مرفق بكتلة هوائية باردة نسبياً ورطبة.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية، اليوم الأربعاء، أن يكون الجو بين الغائم جزئياً والغائم الماطر أحياناً، وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد، وخاصة فوق المناطق الوسطى والشمالية الغربية والساحلية والشرقية والجزيرة.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية في المناطق الغربية وشرقية إلى جنوبية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 50 كيلومتراً بالساعة، وخاصة في المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية تثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويستمر الجو، غداً الخميس، بين الغائم جزئياً والغائم الماطر أحياناً وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً فوق المناطق الوسطى والشمالية الغربية والساحلية والشرقية والجزيرة، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …