إيران: 200 يوم من الإبادة الجماعية الإسرائيلية ضد الفلسطينيين مستمرة دون عقاب

شام تايمز – متابعة

أكدت البعثة الدبلوماسية الدائمة لإيران في منظمة الأمم المتحدة، أن 200 يوم من الإبادة الجماعية الإسرائيلية ضد الفلسطينيين الأبرياء في قطاع غزة مستمرة دون عقاب حتى الآن.

وقالت البعثة في حسابها على منصة “إكس”: إنه “على مدى 200 يوم تستمر حرب الإبادة الجماعية التي يشنها المتطرفون الصهاينة ضد الفلسطينيين الأبرياء مع الإفلات من العقاب… قتل كيان الاحتلال الإسرائيلي حتى الآن أكثر من 14 ألف طفل، ويستمتع بذلك تماماً وسط صمت دولي مستمر”، داعيةً إلى تحرك عاجل لوقف هذه الجرائم.

بدوره، قال “علي بهادري جهرمي” المتحدث باسم الحكومة الإيرانية، تعليقاً على الدعم المالي الأمريكي المتجدد للكيان الإسرائيلي: إن “الفجوة العميقة بين المسؤولين الصهاينة والرأي العام في الغرب لا يمكن إنكارها بعد الآن، خاصةً بعد رفض الشعوب الغربية لاستمرار الدعم لكيان الاحتلال مقابل إصرار الحكومات على تقديم المزيد من هذا الدعم”.

وأضاف “بهادري جهرمي” في منشور على شبكة “إكس”: إن “الكونغرس الأمريكي وافق على حزمة جديدة بقيمة 26 مليار دولار لمساعدة الكيان الصهيوني”، لافتاً إلى أن وسائل الإعلام الأمريكية تطرقت إلى اعتقال مئات الطلاب الأمريكيين بسبب نصرتهم لفلسطين، ما يعكس حجم الخلاف بين الحكومة الأمريكية وشعبها.

شاهد أيضاً

هل ستكون “وفاء الكيلاني” بطلة مع “تيم حسن” ؟

شام تايمز – متابعة علق النجم السوري “تيم حسن” على احتمالية مشاركة زوجته الإعلامية “وفاء …