الوزير “المنجد”: نسعى لتعميم حملة “تشارك بالخير” كنموذج وطني متكامل

شام تايمز – متابعة

اجتمع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل “لؤي عماد الدين المنجد” في لقاء حواري مع الجمعيات الخيرية والمنظمات غير الحكومية بالسويداء،وذلك في صالة الاجتماعات بالمحافظة.

وأكّد الوزير “المنجد” خلال اللقاء على استمرار التنسيق والعمل مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية لتأدية العمل الخيري بأفضل الطرق، كما استمع إلى الصعوبات والاحتياجات التي تواجه عمل الجمعيات، لافتاً إلى أن كل ما طرح سيتم العمل على تنفيذه وفق الإمكانيات وبالتنسيق مع الوزارات الأخرى، بما يساهم في إيجاد الحلول المناسبة.

وأشار “المنجد” إلى أن الوزارة فتحت حواراً معمقاً مع كل شرائح المجتمع ضمن خطة لإعادة هيكلة القطاع الاجتماعي والوصول بطريقة صحيحة للمستفيدين ورفع كفاءة الخدمة للمحتاجين، مبيناً أن عدد المؤسسات الخيرية غير الحكومية في السويداء هو الأعلى في البلاد قياساً بعدد سكان المحافظة منوها بأن حملة رمضان تشارك بالخير هي نموذج وطني في العمل التطوعي المنظم والموحد الهادف .

وشدّد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل على أهمية خلق حالة من التشاركية بين الوزارات المعنية ومسح الاحتياج المحلي وتوحيد الجهود لمخاطبة المنظمات الدولية بشكل علمي ودقيق، معلناً عن الاتفاق مع وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك والذي يهدف إلى عرض منتجات المشاريع الصغيرة في منافذ السورية للتجارة مجاناً.

 

شاهد أيضاً

ريف دمشق..القبض على مجموعة تروج عملات أجنبية مزورة

شام تايمز- متابعة ألقى قسم الأمن الجنائي في بلدة السيدة زينب بريف دمشق القبض على …