شركة “لوماريو” تشارك في الفعالية التي نظمها النادي الدبلوماسي بسورية في دار “الرحمة” لرعاية الأيتام

شام تايمز – خاص

بمناسبة حلول العيد ومع انتهاء شهر رمضان المبارك، زار سيدات النادي الدبلوماسي في سورية دار “الرحمة” لرعاية الأيتام التابع لجمعية الأنصار الخيرية، بحضور الرئيس الفخري للنادي الدبلوماسي عقيلة وزير الخارجية السيدة “شكرية مقداد”، والرئيس الحالي للنادي عقيلة السفير الليبي السيدة “آية بن شعبان”، وذلك في مقر الدار بدمشق.

وتحت شعار “لبسة العيد هي علينا”، قدّم سيدات النادي المشاركين مجموعة من الهدايا للأطفال المقيمين بالدار حيث تم توزيعها على 180 طفلة من فتيات الدار و44 طفل من الذكور، كما أجرين جولة على بعض الشقق التي يسكنها الأطفال مع أمهاتهم.

كما قدّم أطفال الدار مجموعة من العروض الفنية والشعرية احتفاءً بالزيارة، كما قدموا عروض إهداءً لأطفال غزة.

وانطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية، شاركت شركة “لوماريو” في الفعالية التي نظمها سيدات النادي، من خلال تقديم الهدايا لأطفال الدار وإسعادهم، إضافة إلى تقديم نشاطات ومسابقات ترفيهية.

وبدأ النادي الدبلوماسي بسورية، نشاطه منذ أكثر من ثلاثين عاماً، تحت رعاية وزارة الخارجية والمغتربين، حيث يضم أعضاء من السلك الدبلوماسي، من زوجات السفراء والقائمين بالأعمال المعتمدين لدى الجمهورية العربية السورية، أو أعضاء المنظّمات الدولية وزوجات القناصل الفخرية، والرئيس الفخري للنادي الدبلوماسي عقيلة وزير الخارجية السيدة “شكرية مقداد”، كما يرأس النادي الحالي عقيلة السفير الليبي السيدة “آية بن شعبان”.

وتأسست دار الرحمة لرعاية اليتيمات عام 2007، وهي تتبع لجمعية الأنصار الخيرية، وتختص بتقديم الرعاية النفسية والتربوية والاجتماعية والتعليمية للفتيات اليتيمات من كافة الأعمار، كما تقدم خدمات الرعاية الصحية وأنشطة ترفيهية وتعليمية ودورات لتحفيظ القرآن الكريم.

وتتناول شبكة “شام تايمز” منذ تأسيسها عام 2007م أهم الأخبار الفنية والسياسية والصحية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية محلياً ودولياً.

وتهتم “شام تايمز” بالرعاية والتغطية الإعلامية للنشاطات والفعاليات في المجالات كافة داخل سورية وخارجها.

شاهد أيضاً

الأونروا: مساعي حل الوكالة تقوض قيام دولة فلسطين

شام تايمز – متابعة أكد “فيليب لازاريني” المفوض العام لوكالة إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، …