“سناء علوي” حاضرة بدراما رمضان في “بين القصور”

شام تايمز – متابعة

تشارك الفنانة “سناء علوي” في السباق الرمضاني 2024، من خلال ظهورها في مسلسل “بين القصور”، وهو من إنتاج شركة “الصبّاح” للإنتاج الفني، وإخراج “هشام الجباري”، وتأليف “بشرى مالك”.

وتدور أحداث مسلسل “بين القصور” في إطار احتماعي حول مجموعة حكايا تدور في حي شعبي يدعى “بين القصور” في مدينة “الدار البيضاء”، إذ يسلط الضوء على التهميش الذي تعانيه بعضاً من الأحياء الشعبية التي أصبحت مكاناً لتجارة المخدرات وغيرها من الآفات، بعد أن تنكر أبناؤها من ذوي المناصب والمجالات المرموقة لأحيائهم الشعبية التي شهدت على أولى خطواتهم.

ويذكر أن مسلسل “بين القصور” من بطولة نخبة من الفنانين المغاربة أبرزهم: ” ندى هداوي، السعدية لديب، محمد خيي، هدى الريحاني، حسناء نايت، سعد موفق، عزيز الحطاب، سعيد ظريف، سناء العلوي، ماريا للواز، مريم لكرع، أنس البسبوسي”، وغيرهم.

“سناء علوي” ممثلة فرنسية مغربية، ولدت عام 1987 في الدار البيضاء، ترأست لجنة التحكيم في مهرجان الأمل الأورو-العربي في إسبانيا، حاصلة على جائزة الموهبة الجديدة بمهرجان ميدفيلم في روما، وجائزة الممثلة الأولى في المهرجان الوطني للفيلم بطنجة عن فيلم “عود الورد”.

المنتج اللبناني “صادق أنور الصّباح” يملك شركة الإنتاج الفني “سيدرز آرت برودكشن” (صبّاح إخوان)، وبدأ بإدارتها عام 1981، ويعد المنتج العربي الأبرز، وهو نائب رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، ومؤسس ورئيس المقر الدائم لاتحاد المنتجين العرب في لبنان، وله العديد من الإنتاجات الفنية الهامة التي عُرضت على أهم الفضائيات، وحاصل على “وسام الأرز”، ولديه الكثير من الجوائز العربية والدولية خلال مسيرة أعماله.

وشركة “الصبّاح” تعد من أهم شركات الإنتاج في العالم العربي، بالإنتاج السينمائي اللبناني والمصري والعربي المشترك.

شاهد أيضاً

اعتقال 20 فلسطينياً من قبل قوات الاحتلال في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية

شام تايمز- متابعة  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 20 فلسطيناً على الأقل في أنحاء متفرقة من …