“عمرو القاضي” يشارك في “صلة رحم”

شام تايمز – متابعة

شارك الفنان المصري “عمرو القاضي” في الدراما الرمضانية 2024 عبر مسلسل “صلة رحم” وهو من إنتاج شركة “الصبّاح” للإنتاج الفني، وإخراج “تامر نادي” و”كريم مدحت”، وتأليف “محمد هشام عبية”.

وتدور أحداث مسلسل “صلة رحم” في إطار درامي تشويقي، ويناقش موضوع حساس وجريء بالنسبة للمجتمعات الإسلامية، من خلال قصة طبيب تخدير يدعى “حسام” تتعرض زوجته “ليلى” لحادث أليم بسببه، وتضطر لإجهاض الجنين، ولا تتمكن من الإنجاب مرة أخري، مما يدفعه إلي فكرة تأجير رحم، لزرع بويضة سابقة مجمدة من زوجته.

وشارك في العمل نخبة من الفنانين ومنهم: “إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عمرو القاضي، سلوى محمد علي، عابد عناني”، وغيرهم.

“عمرو القاضي” ممثل مصري شاب ولد عام 1974، وتخرّج من كلية إدارة الفنادق عام 1992م، درس بأكاديمية الفنون حتى حاز شهادة الإخراج والتمثيل عام 2003.

المنتج اللبناني “صادق أنور الصّباح” يملك شركة الإنتاج الفني “سيدرز آرت برودكشن” (صبّاح إخوان)، وبدأ بإدارتها عام 1981، ويعد المنتج العربي الأبرز، وهو نائب رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، ومؤسس ورئيس المقر الدائم لاتحاد المنتجين العرب في لبنان، وله العديد من الإنتاجات الفنية الهامة التي عُرضت على أهم الفضائيات، وحاصل على “وسام الأرز”، ولديه الكثير من الجوائز العربية والدولية خلال مسيرة أعماله.

وشركة “الصبّاح” تعد من أهم شركات الإنتاج في العالم العربي، بالإنتاج السينمائي اللبناني والمصري والعربي المشترك.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …