“إياد نصار” ينجب طفل بطريقة تشعل الجدل في “صلة رحم”

شام تايمز – متابعة

شارك الفنان “إياد نصّار” في السباق الرمضاني 2024، من خلال بطولة مسلسل “صلة رحم” والذي اختتم أحداثه بعرض الحلقة الأخيرة، حيث تصدّرت نهايته حديث الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي لما تحمله قصته من قضية شائكة وجدلية، وهو من إنتاج شركة “الصبّاح” للإنتاج الفني.

وجسّد “إياد” شخصية الدكتور حسام الذي يمر بالكثير من التحولات الصعبة في حياته، مما يجعله يفكر دائماً في تكوين أسرة مع المرأة التي يحبها مهما كلفه الأمر، ولهذا السبب يقرر أن يستأجر رحم امرأة أخرى لتساعده في إنجاب طفل من زوجته، عن طريق البويضات المجمدة سابقاً لزوجته، وفي نفس الوقت يرفض الدكتور حسام أن تكون السيدة التي تقوم بهذه المهمة زوجة له لأنه لا يريد جرح زوجته الأولى، إلا أن الموت يسرقه في نهاية المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل “صلة رحم” في إطار درامي تشويقي، ويناقش موضوع حساس وجريء بالنسبة للمجتمعات الإسلامية، من خلال قصة طبيب تخدير يدعى “حسام” تتعرض زوجته “ليلى” لحادث أليم بسببه، وتضطر لإجهاض الجنين، ولا تتمكن من الإنجاب مرة أخري، مما يدفعه إلي فكرة تأجير رحم، لزرع بويضة سابقة مجمدة من زوجته.

ويشارك في العمل نخبة من الفنانين ومنهم: “إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، سلوى محمد علي، عابد عناني”.

الجدير بالذكر أن المسلسل من إخراج “تامر نادي”، وتأليف “محمد هشام عبية”، ومن إنتاج شركة “الصبّاح” للإنتاج والتوزيع الفني.

“إياد نصار” ممثل أردني من أصل فلسطيني، عمل كمساعد مخرج في العديد من المسلسلات الأردنية، ثم مارس الإخراج المسرحي هناك، واتجه بعد ذلك للتمثيل وظهرت موهبته في المسلسل السوري الشهير “الأمين والمأمون”، ثم انتقل للعيش في مدينة القاهرة، وقدّم أول أعماله الدرامية فيها، ليصبح فيما بعد بطلًا لعدة مسلسلات.

المنتج اللبناني “صادق أنور الصّباح” يملك شركة الإنتاج الفني “سيدرز آرت برودكشن” (صبّاح إخوان)، وبدأ بإدارتها عام 1981، ويعد المنتج العربي الأبرز، وهو نائب رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، ومؤسس ورئيس المقر الدائم لاتحاد المنتجين العرب في لبنان، وله العديد من الإنتاجات الفنية الهامة التي عُرضت على أهم الفضائيات، وحاصل على “وسام الأرز”، ولديه الكثير من الجوائز العربية والدولية خلال مسيرة أعماله.

وشركة “الصبّاح” تعد من أهم شركات الإنتاج في العالم العربي، بالإنتاج السينمائي اللبناني والمصري والعربي المشترك.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …