“الشيخ صابر” يواصل حربه مع الجن في “المدّاح 4”

شام تايمز – متابعة

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “المداح” على مدار أجزاءه الثلاثة، أسطورة الوادي يعود من جديد ليخطف الأنظار، حيث يطل الفنان “حمادة هلال” في الدراما الرمضانية 2024 من خلال بطولة مسلسل المدّاح بجزئه الرابع، والذي وصف بالأقوى والأصعب والأكثر إثارة، وهو من إنتاج شركة “الصبّاح” للإنتاج الفني.

ويجسّد الفنان “حمادة” دور “صابر المدّاح” وهو شخص يتيم تربى على أيدي شيخ جامع، فكبر ليكون شخصاً متديناً، ويتمتع بالعديد من الصفات الحميدة، يقع في حب فتاة تدعى “رحاب” وتواجه قصة حبهما العديد من التحديات ولكنه يتزوجها في النهاية، ويتعرض فيما بعد لعدد من الأحداث التي تخرج الجانب المظلم من شخصيته ويعاني من صراع داخلي بين الخير والشر ويواجه الكثير من المواقف الصعبة مع الجن.

وتدور أحداث مسلسل “المداح” حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ “صابر المداح” الذي يؤديه الفنان “حمادة هلال” معركة الخير والشر التي يخوضها، وفي هذا الموسم الجديد، يلتقي بملك الجن “قزح” الذي يجسده الممثل “فتحي عبد الوهاب”.

من جهة أخرى، يظهر الفنان “محمد دياب” في دور الجن الشرير الذي يحارب “المداح” ويثير الرعب في قلبه، وتتضمن الأحداث أيضاً عودة الجنية “مليكة” التي تؤديها الفنانة “سهر الصايغ”، لتضفي أجواء مختلفة على المسلسل.

ويذكر أن مسلسل “المداح” من بطولة نخبة من الفنانين، حيث يشارك فيه “حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، سهر الصايغ، حنان سليمان، ودنيا عبدالعزيز”.

والجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف “أمين جمال” و”وليد أبو المجد” و”شريف يسري”، وإخراج “أحمد سمير فرج” وإنتاج شركة “الصبّاح” للإنتاج الفني “سيدرز آرت برودكشن”، ومنتج منفذ شركة “أجورا” ميديا للإنتاج.

“حمادة هلال” ممثل ومغني مصري، ولد في محافظة الشرقية، ثم انتقل للعيش في القاهرة، ولاحظ أقاربه جمال صوته فبدأ الغناء بالأفراح والموالد، واستمر بهذا العمل منفرداً ويساعده شقيقه، وظهر فيما بعد بألبومات كوكتيل مع عدد من المطربين حتى صدور أول ألبوم له في 1996، كما اشترك في عدد كبير من الأفلام السينمائية والبرامج والمسلسلات التلفزيونية و الإذاعية.

المنتج اللبناني “صادق أنور الصّباح” يملك شركة الإنتاج الفني “سيدرز آرت برودكشن” (صبّاح إخوان)، وبدأ بإدارتها عام 1981، ويعد المنتج العربي الأبرز، وهو نائب رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، ومؤسس ورئيس المقر الدائم لاتحاد المنتجين العرب في لبنان، وله العديد من الإنتاجات الفنية الهامة التي عُرضت على أهم الفضائيات، وحاصل على “وسام الأرز”، ولديه الكثير من الجوائز العربية والدولية خلال مسيرة أعماله.

وشركة “الصبّاح” تعد من أهم شركات الإنتاج في العالم العربي، بالإنتاج السينمائي اللبناني والمصري والعربي المشترك.

شاهد أيضاً

“روان بن حسين” تدفع مبلغاً من المال من أجل صورة مع فنان

شام تايمز- متابعة زعمت وسائل إعلامية تركية، أن النجمة العربية “روان بن حسين” دفعت للممثل …