“الصبّاح” يتشارك مع المخرج “أحمد خالد موسى” في “العتاولة”

شام تايمز – متابعة

يشارك المخرج “أحمد خالد موسى” في إخراج مسلسل “العتاولة” للموسم الرمضاني 2024، وهو من إنتاج شركة “الصبّاح” للإنتاج الفني، وتأليف كل من “هشام هلال، محمود شكري، حسام حلمي”.

في إطار من الدراما والأكشن والإثارة تدور أحداث المسلسل الذي يرصد حياة شقيقين بينهما صراع لا ينتهي، حيث يقدم النجم أحمد السقا دور “نصار”، بينما طارق لطفي يشاركه بدور “خضر” شقيقه، وكل منهم يمارس الجريمة المنظمة وهي المهنة التي ورثوها عن والدهم وهي السبب في جميع المشاكل والصراعات التي تدور بينهما.

يشارك في العمل نجوم عدة منهم “أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، زينة، باسم سمرة، حنان يوسف، نهى عابدين، صلاح عبد الله” وغيرهم من النجوم.

“أحمد خالد موسى” مخرج مصري تخرج من الأكاديمية الدولية لعلوم الإعلام “IAMS”، قسم إخراج سينمائي، وعمل في بداية حياته كمساعد مخرج، من ثم أخرج أكثر من 700 إعلان، وله العديد من الأعمال الفنية التي أخرجها تنوعت بين مسلسلات وأفلام.

المنتج اللبناني “صادق أنور الصّباح” يملك شركة الإنتاج الفني “سيدرز آرت برودكشن” (صبّاح إخوان)، وبدأ بإدارتها عام 1981، ويعد المنتج العربي الأبرز، وهو نائب رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، ومؤسس ورئيس المقر الدائم لاتحاد المنتجين العرب في لبنان، وله العديد من الإنتاجات الفنية الهامة التي عُرضت على أهم الفضائيات، وحاصل على “وسام الأرز”، ولديه الكثير من الجوائز العربية والدولية خلال مسيرة أعماله.

وشركة “الصبّاح” تعد من أهم شركات الإنتاج في العالم العربي، بالإنتاج السينمائي اللبناني والمصري والعربي المشترك.

شاهد أيضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي

شام تايمز – متابعة أعلنت المقاومة الوطنية اللبنانية استهداف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي غرب مستوطنة …