“الصبّاح” تنافس بـ “العتاولة” ضمن السباق الرمضاني 2024

شام تايمز – متابعة

تنافس  شركة “الصبّاح” للإنتاج الفني ضمن السباق الرمضاني 2024 عبر المسلسل المصري “العتاولة”، وهو من تأليف “هشام هلال” وإخراج “أحمد خالد موسى”، حيث سيتم عرضه على قناة ” MBC مصر”.

وتدور أحداث مسلسل “العتاولة” في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعاً خاصة وأسلوباً في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد شخصية “نصار” الفنان “أحمد السقا” فهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعوداً وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

ويضم مسلسل “العتاولة” مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: “أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين”.

المنتج اللبناني “صادق أنور الصّباح” يملك شركة الإنتاج الفني “سيدرز آرت برودكشن” (صبّاح إخوان)، وبدأ بإدارتها عام 1981، ويعد المنتج العربي الأبرز، وهو نائب رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، ومؤسس ورئيس المقر الدائم لاتحاد المنتجين العرب في لبنان، وله العديد من الإنتاجات الفنية الهامة التي عُرضت على أهم الفضائيات، وحاصل على “وسام الأرز”، ولديه الكثير من الجوائز العربية والدولية خلال مسيرة أعماله.

وشركة “الصبّاح” تعد من أهم شركات الإنتاج في العالم العربي، بالإنتاج السينمائي اللبناني والمصري والعربي المشترك.

شاهد أيضاً

العدل الدولية: انعقاد جلسات حول الهجوم الإسرائيلي على رفح خلال يومين

شام تايمز – متابعة أعلنت محكمة العدل الدولية، اليوم الثلاثاء، أنها ستعقد جلسات يومي الخميس …