شراكة جديدة تجمع “الصبّاح” مع “عابد فهد” في نقطة انتهى

شام تايمز – متابعة

بعد التعاون الذي جمع الفنان السوري “عابد فهد” مع شركة “الصبّاح” في مسلسل “النار بالنار” والذي عُرض في رمضان الماضي، كشف الستار عن شراكة جديدة تجمعهم من خلال مسلسل “نقطة انتهى” والمقرّر عرضه في دراما رمضان 2024.

وروج “فهد” للعمل عبر حسابه على “إنستغرام”، ونشر البرومو التشويقي الأول للمسلسل، وأرفق تعليقاً إلى جانب البرومو كتب فيه “الخوف هو سبب كل شي.. نقطة انتهى.. يُعرض خلال شهر رمضان المبارك”.

وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي البوليسي، والذي يجمع بين الأكشن والدراما، حول صيدلي الحي “فارس يعقوب” و”هو مُصاب بمرض الباركنسون” حيث يجاهد من أجل إخفاء جريمته الأولى التي ارتكبها عن طريق الخطأ بحق شقيق زوجته، فيما تسعى الزوجة “كرمى مطر” إلى كشف حقيقة مقتل شقيقها الوحيد بمساعدة حبيبها السابق المحامي المرموق “سامي شرف الدين”.

وأثناء رحلة بحث الزوجين عن أهدافهما المنشودة، يتعين عليهما مواجهة حقائق قاسية وصادمة عن بعضهما عندما يصطدمان بأحد شبّان الحي “غزوان”، الذي يحمل في قلبه الكثير من البغض والعداء تجاههما على خلفية حادثة قديمة.

يشارك في العمل باقة من أشهر نجوم الدراما في الوطن العربي منهم: “عابد فهد، ندى أبو فرحات، عادل كرم، أنس طيارة، محسن غازي، خالد السيد” وغيرهم، وهو من تأليف “فادي حسين”، وإخراج “محمد عبد العزيز”.

المنتج اللبناني “صادق أنور الصّباح” يملك شركة الإنتاج الفني “سيدرز آرت برودكشن” (صبّاح إخوان)، وبدأ بإدارتها عام 1981، ويعد المنتج العربي الأبرز، وهو نائب رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، ومؤسس ورئيس المقر الدائم لاتحاد المنتجين العرب في لبنان، وله العديد من الإنتاجات الفنية الهامة التي عُرضت على أهم الفضائيات، وحاصل على “وسام الأرز”، ولديه الكثير من الجوائز العربية والدولية خلال مسيرة أعماله.

وشركة “الصبّاح” تعد من أهم شركات الإنتاج في العالم العربي، بالإنتاج السينمائي اللبناني والمصري والعربي المشترك.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …