“الصبّاح” تعلن عن مسلسل “المداح” بجزئه الرابع

شام تايمز – متابعة

أعلنت شركة “الصبّاح” للإنتاج الفني “سيدرز آرت برودكشن” عن مسلسل “المداح” أسطورة العودة الجزء الرابع، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مجموعه من بوسترات للمسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، وسوف يتم عرضه على قناة “mbc مصر” و”شاهد”.

وتدور أحداث مسلسل “المداح” حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ “صابر المداح” الذي يؤديه الفنان “حمادة هلال” معركة الخير والشر التي يخوضها، وفي هذا الموسم الجديد، يلتقي بملك الجن “قزح” الذي يجسده الممثل “فتحي عبد الوهاب”.

من جهة أخرى، يظهر الفنان “محمد دياب” في دور الجن الشرير الذي يحارب “المداح” ويثير الرعب في قلبه، وتتضمن الأحداث أيضاً عودة الجنية “مليكة” التي تؤديها الفنانة “سهر الصايغ”، لتضفي أجواء مختلفة على المسلسل.

ويذكر أن مسلسل “المداح” من بطولة نخبة من الفنانين، حيث يشارك فيه “حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، سهر الصايغ، حنان سليمان، ودنيا عبدالعزيز”.

والجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف “أمين جمال” و”وليد أبو المجد” و”شريف يسري”، وإخراج “أحمد سمير فرج” وإنتاج شركة “الصبّاح” للإنتاج الفني “سيدرز آرت برودكشن”، ومنتج منفذ شركة “أجورا” ميديا للإنتاج.

المنتج اللبناني “صادق أنور الصّباح” يملك شركة الإنتاج الفني “سيدرز آرت برودكشن” (صبّاح إخوان)، وبدأ بإدارتها عام 1981، ويعد المنتج العربي الأبرز، وهو نائب رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، ومؤسس ورئيس المقر الدائم لاتحاد المنتجين العرب في لبنان، وله العديد من الإنتاجات الفنية الهامة التي عُرضت على أهم الفضائيات، وحاصل على “وسام الأرز”، ولديه الكثير من الجوائز العربية والدولية خلال مسيرة أعماله.

وشركة “الصبّاح” تعد من أهم شركات الإنتاج في العالم العربي، بالإنتاج السينمائي اللبناني والمصري والعربي المشترك.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …