الشريط الإخباري

“الصبّاح أخوان” تنافس بـ “تاج” ضمن السباق الرمضاني 2024

شام تايمز – متابعة

يواصل صنّاع الدراما التحضيرات لإنهاء الأعمال المقرر عرضها في شهر رمضان المبارك، ومن بين الأعمال الحاضرة بقوة في السباق الرمضاني مسلسل “تاج”.

وفي إطار درامي، تدور أحداث المسلسل حول الملاكم “تاج” والذي يجسد شخصيته الفنان “تيم حسن” المتمسك بمبادئه الوطنية، ما يجعله عرضة لخسارة العديد ممن حوله ولكنه يصر على عدم التخلي عن قيمه وأخلاقه التي نشأ عليها.

يشارك في بطولة العمل كل من النجوم “تيم حسن، بسام كوسا، فايا يونان، نورا رحال، دوجانا عيسى” وغيرهم، وهو من تأليف “عمر أبو سعدة”، وإخراج “سامر البرقاوي”.

يشار إلى أن الفنانة “فايا يونان” تخوض أول تجاربها التمثيلية من خلال مسلسل “تاج” رفقة الفنان “تيم حسن” وكوكبة من النجوم الآخرين.

المنتج اللبناني “صادق أنور الصّباح” يملك شركة الإنتاج الفني “سيدرز آرت برودكشن” (صبّاح إخوان)، وبدأ بإدارتها عام 1981، ويعد المنتج العربي الأبرز، وهو نائب رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، ومؤسس ورئيس المقر الدائم لاتحاد المنتجين العرب في لبنان، وله العديد من الإنتاجات الفنية الهامة التي عُرضت على أهم الفضائيات، وحاصل على “وسام الأرز”، ولديه الكثير من الجوائز العربية والدولية خلال مسيرة أعماله.

وشركة “الصبّاح” تعد من أهم شركات الإنتاج في العالم العربي، بالإنتاج السينمائي اللبناني والمصري والعربي المشترك.

شاهد أيضاً

“ريما عبسي”: من المهم جداً إقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي تختص في المراسم والتشريفات والإتيكيت وآداب السلوك

شام تايمز – جود دقماق تصوير: مأمون كلحو نظّم المعهد الدبلوماسي في وزارة الخارجية والمغتربين …