لليوم الـ 146.. عشرات الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة

شام تايمز – متابعة

استشهد عشرات الفلسطينيين، اليوم الخميس، بقصف قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة ومخيمي “النصيرات” و”البريج” وسط قطاع غزة المنكوب، في اليوم الـ 146 من العدوان المتواصل.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات الاحتلال قصفت بالطيران والمدفعية مخيمي “النصيرات” و”البريج”، ما أدى إلى استشهاد 25 غالبيتهم من الأطفال والنساء وإصابة آخرين، إضافة إلى وجود عشرات المفقودين تحت الركام.

كما قصفت قوات الاحتلال فلسطينيين ينتظرون شاحنات المساعدات قرب مفرق “النابلسي” غرب مدينة غزة، ما أسفر عن ارتقاء عشرات الشهداء والجرحى.

إلى ذلك، كثفت مدفعية الاحتلال قصفها لمدينة “خان يونس” جنوب القطاع، حيث استشهد 5 فلسطينيين، فضلاً عن ارتقاء آخرين لم تتمكن طواقم الإسعاف من الوصول إليهم بسبب كثافة القصف واستهدافهم من قوات الاحتلال.

وارتكب الاحتلال الإسرائيلي خلال الساعات الماضية 8 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 76 شهيداً و110 جرحى، ليرتفع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ 146 على القطاع إلى 29954 شهيداً و70325 جريحاً، فيما لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال طواقم الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إليهم.

شاهد أيضاً

الحسكة.. الانتهاء من تسويق الخضار الشتوية

شام تايمز- متابعة بلغت الكمية النهائية المنتجة من محاصيل الخضار الشتوية المزروعة في محافظة الحسكة …