الوزير “المنجد” يتابع التحضيرات لإطلاق حملة “رمضان ..تشارك بالخير”

شام تايمز – متابعة
ترأس وزير الشؤون الاجتماعية والعمل “لؤي عماد الدين المنجد” اجتماعاً افتراضياً عبر دارة النت، ضم مدراء الشؤون الاجتماعية والعمل في كافة المحافظات، بهدف متابعة سير التحضيرات التي تجريها مديريات الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظات السورية لإطلاق حملة “رمضان .. تشارك بالخير”، وذلك بحضور معاوني الوزير وفريق عمل الوزارة المعني بإدارة الحملة .
وخلال الاجتماع، اطلع الوزير “المنجد” على ما عقدته المديريات من ورش عمل تحضيرية لإطلاق الحملة بالتنسيق مع الوزارات والاتحادات والمنظمات غير الحكومية المشاركة بالحملة، مؤكداً أن هذه حملة جاءت كمبادرة من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لتوحيد جهود العمل الخيري في رمضان انطلاقاً من النهج التشاركي الذي تعمل عليه الوزارة.
ودعا الوزير “المنجد” مدراء الشؤون لعقد اجتماع مع المنظمات غير الحكومية المشاركة بالحملة، لتوضيح الجهد الذي سيقدم من قبلهم خلال شهر رمضان تحت شعار الحملة، وذلك تفادياً لتكرار الجهود وعدم الازدواجية في الاستفادة وصولاً للعدالة في التوزيع.
من جهتهم، قدم مدراء الشؤون عبر مداخلاتهم العديد من التساؤلات التي تسهم في تعزيز الأدوار وتنسيقها بالشكل الأمثل، لتحقيق الغاية المرجوة من إطلاق هذه الحملة من قبل الوزارة.

شاهد أيضاً

“مايا دياب” تطرح جديدها

شام تايمز- متابعة طرحت الفنانة “مايا دياب” أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “عروس”، وفقاً لموقع “mtv”. …