“الزعيم” يبلغ نيمار عن رغبته في تجديد عقده

شام تايمز – متابعة

أبلغ نادي الهلال السعودي البرازيلي “نيمار دا سيلفا” نجم الفريق برغبته في تجديد عقده مع الفريق، من أجل استمراره في صفوف “الزعيم” لأطول فترة ممكنة، وفقاً لصحيفة “الرياضة”.

وارتبط اسم النجم البرازيلي في الفترة الأخيرة بالرحيل عن صفوف الهلال، خاصةً بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة التي تعرض إليها مؤخراً رفقة منتخب بلاده.

وقال “مارسيلو تيكسيرا” رئيس نادي سانتوس البرازيلي، النادي الأسبق لـ “نيمار”: “نيمار أبلغنا بأن الهلال يرغب في تمديد عقده لتعويض الفترة التي غاب فيها بسبب الإصابة ولكن الأمر لم يتم بشكل رسمي حتى الآن”.

وأضاف “تيكسيرا”: “نتابع بشكل جاد مصير نيمار مع النادي السعودي وهل ستكون هناك إمكانية لعدم استمرار اللاعب أم لا، كل هذا نتابعه عن كثب من أجل بدء المفاوضات الجادة والرسمية لعودة اللاعب من جديد”.

وأوضح “تيكسيرا” بشأن إمكانية عودة نجم الهلال السعودي إلى اللعب في البرازيل مرة أخرى أن الخطة جاهزة لعودة نيمار، لكن ذلك سيعتمد على رغبته بكل تأكيد.

ويرتبط النجم البرازيلي بعقد ممتد مع الهلال السعودي، حتى صيف 2025 المقبل، أي أنه في كانون الثاني المقبل سيكون من حقه التفاوض مع أي ناد أخر دون الرجوع لإدارة “الزعيم”.

يشار إلى أن “نيمار” شارك مع الهلال في الموسم الجاري قبل أن تبعده الإصابة في 5 مباريات شملت دوري “روشن” ودوري أبطال آسيا، سجل خلالها هدفاً وصنع 3.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …