“نسرين طافش” تحظى بجائزة “أكثر فنانة ملهمة”

شام تايمز – متابعة

أعربت الفنانة “نسرين طافش” عن سعادتها بفوزها بجائزة “أكثر فنانة ملهمة”، والتي تقدمها منصة “جيرلز سبايس” وتعنى بقضايا تمكين المرأة.

وأكدت “طافش” عبر حسابها الشخصي على “انستغرام”، أن الجائزة تحمّلها مسؤولية مضاعفة في حرصها على الاستمرار بتقديم الأعمال المهمة، إضافةً إلى مساعدة الفتيات والنساء على اتباع أسلوب حياة صحي مفيد.

وقالت “طافش”: “هذا الشي بخليني استمر مش بس بنجاحي الفني والمهني ومشاركة أسلوب حياتي معكم، مثل المعلومات الصحية نفسياً وعقلياً وجسدياً والتشجيع على الرياضات إلي بحبها، والهوايات إلي بتعبّر عن ذاتي”.

وأضافت “طافش”: “حب الذات إلي بخلينا نحب الآخرين وندعم القضايا الإنسانية خاصة قضية فلسطين”.

وحثت الفنانة متابعيها في نهاية رسالتها على أن يكونوا أشخاصاً ناجحين وملهمين، مستذكرةً صفات الشخص الناجح والتي تتمثل بانشغاله بتطوير نفسه، بالإضافة إلى فرحه لنجاح الآخرين ومساعدتهم دائماً.

يشار إلى أن “طافش” تعيش حالة من النشاط الفني هذه الفترة، إذ أنه عُرض لها مؤخراً، فيلم “السيستم” الذي لعبت بطولته إلى جانب “أحمد الفيشاوي، بسنت شوقي، طارق لطفي، ميس حمدان، نهى العابدين”.

كما أنها تصور حالياً مشاهدها في الفيلم السينمائي الجديد “بنقدر ظروفك” وتلعب فيه دور فتاة شعبية، وهو من بطولتها وبطولة: “أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير”.

فيما تعود نسرين إلى المشاركة في السباق الرمضاني الحالي بعد غيابها عن الموسم السابق، بمسلسل “بدون مقابل” الذي تلعب فيه دور الإعلامية “رهام” ويقاسمها بطولته عدد من الفنانين المصريين.

شاهد أيضاً

الأونروا: مساعي حل الوكالة تقوض قيام دولة فلسطين

شام تايمز – متابعة أكد “فيليب لازاريني” المفوض العام لوكالة إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، …