الوزير “المنجد” يعقد اجتماعاً للعاملين في الوزارة لبحث مطالبهم

شام تايمز – متابعة
التقى وزير الشؤون الاجتماعية والعمل “لؤي عماد الدين المنجد” العاملين في الوزارة، وجرى التأكيد على دورهم واستثمار خبراتهم وطاقاتهم لتطوير خطط العمل وتحقيق كل ما يعزز ويدعّم ويحسن أوضاعهم المهنية والاجتماعية.
وتناول اللقاء أهم وأبرز مطالبهم وفي مقدمتها تأمين احتياجاتهم من الوسائل الخدمية واللوجستية التي تسهم في الارتقاء بجودة العمل، وتحسين حال وسائل نقل المبيت، وموضوع الصندوق التعاوني، وغيرها من القضايا التي تتعلق بتحسين بيئة العمل وتطويرها.
وخلال اللقاء، أكد الوزير “المنجد” على أحقية المطالب التي تم طرحها خلال الاجتماع، واعداً بالعمل بروح الفريق المشترك لحلها خلال الفترة القادمة بتعاون الجميع، ومتابعة أي شكوى أو رؤية تطويرية لأي ملف متعلق بعمل الوزارة، داعياً الجميع لتقديم الأفكار والمقترحات البناءة التي تخدم تطوير منظومة عمل الوزارة.
وأشار “المنجد” إلى أهمية استثمار كلٌ الطاقات والموارد البشرية في الوزارة لتحقيق الأهداف الموضوعة في خطط عملها، داعياً المعنيين إلى البدء بمراجعة النظام الداخلي للصندوق التعاوني وإعداد رؤية متكاملة لإدارته بما يحقق مكاسب للعاملين، مشدداً على ضرورة وضع خطة عمل شاملة للمرحلة القادمة عبر إشراك العاملين في الوزارة بما تم إنجازه حتى الآن من مسارات توضح توجهات الوزارة والتي يعتبر العاملين جزءاً أساسياً من استراتيجيتها وسياساتها وأهدافها، وفق خطة عمل متكاملة تم التوصل إليها فيما يتعلق بسوق العمل وشبكات الحماية الاجتماعية والمراكز المجتمعية.
وبيّن “المنجد” أن المرحلة القادمة هي مرحلة إعادة الوزارة لدورها الحقيقي القيادي لقطاعي الشؤون الاجتماعية والعمل، اللذان يعتبر العامل أساس نجاحهما.
وحضر اللقاء معاونا الوزير، والمدراء المعنيين في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يبرم اتفاقاً مع الحارس الروسي “سافونوف”

شام تايمز – متابعة أكد الإيطالي “فابريزيو رومانو” خبير سوق انتقالات لاعبي كرة القدم، أن …