مجموعة “الدرة” العالمية تطلق حملة إعلامية ضخمة لتصوير برنامج خاص بسفرة “الدرة” بالتعاون مع الشيف “امتياز الجيتاوي”

شام تايمز – جود دقماق

أطلقت مجموعة “الدرة” العالمية حملة إعلامية ضخمة التي تعتبر الأولى على مستوى الوطن العربي، لتصوير برنامج خاص بسفرة “الدرة” من الأردن ومصر وسورية بالتعاون مع الشيف “امتياز الجيتاوي”.

حيث قامت مجموعة “الدرة” العالمية بالتعاون مع الشيف “امتياز الجيتاوي” والتى تحظى بقاعدة جماهيرية عالية من خلال وصفاتها البسيطة وشخصيتها المحبوبة والقريبة لقلوب السيدات، والتى أظهرت حماسها لعرض هذا البرنامج، حيث وصفته بأنه من أهم البرامج التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك، وأن هذا البرنامج ربط ما بين الحضارة والتراث وتنوع المطبخ العربي في كل من الاردن وسورية ومصر.

كما أعربت الشيف “امتياز الجيتاوي” عن سعادتها وشكرها ومحبتها لمجموعة الدرة لاختيارها من أجل تمثيل المجموعة في هذه الدول
وتعتبرها فرصة جميلة وتجربة جديده، وفكرة مختلفة عن برامج الطبخ التقليدية المعتادة كما شوقت الشيف امتياز الجيتاوي الجمهور باحداث ووصفات وافكار مختلفة لهذه السنة

وتولدت فكرة الحملة التسويقية الحالية في كل من الأردن وسورية ومصر بناءً على رؤية المدير العام لمجموعة “الدرة” العالمية للمنتجات الغذائية حول العالم السيد “محمد خير الدرة”، في إعادة إحياء السفرة العربية الشرقية ونشر الاختلاف في وصفات المطبخ العربي في كل من الأردن وسورية ومصر.

وسيتم عرض البرنامج خلال شهر رمضان المبارك ومن المتوقع أن يحصد البرنامج عدد كبير من المشاهدات، كونه البرنامج الأول على مستوى العالم العربي.

ويسعى المدير العام لشركة “الدرة” العالمية للمنتجات الغذائية في جمهورية مصر العربية “وائل الدرة” دائماً لمواكبة العصر والتطوير المستدام للمنتجات والكادر الوظيفي والمشاركة في المعارض العربية والدولية، وتطوير الطرق التسويقية وإدخال منصات التواصل الإجتماعي بشكل أكبر وفعال لضمان وصول المنتجات العربية الشرقية للعالمية.

وقد شارك “الدرة” أفكاره ورؤيته من خبرته في السوق المصري لنقل الفكره التسويقية لتواكب التطور العصري السريع من خلال التركيز على أهمية التسويق، وإدخال عالم السوشل ميديا ووسائل الإعلام المختلفة والذي يسهم في إيصال منتجات الدرة العربية الشرقية العصرية إلى العالمية.

وتسعى دائماً مجموعة الدرة العالمية إلى تطوير سلة منتجاتها العربية الشرقية المتكاملة لتصل لكل بيت في العالم العربي والغربي، كما تعتبر مجموعة الدرة العالمية من أكثر الشركات الرائدة في مجال التسويق وتهتم في تغطية سفرة البيت العربي وخصوصاً في شهر رمضان المبارك.

وتعتبر مجموعة “الدرة” العالمية من أكبر شركات الأغذية على مستوى الوطن العربي والعالم، حيث تمتلك مجموعة الدرة العالمية العديد من المصانع الضخمة في كل من الاردن، وسورية، ومصر وتنتج أكثر من 400 منتج ولديها مجموعة كبير وتتوزع معارض مجموعة الدرة في عدد من دول العالم، حيث وصل عدد وكالات شركة الدرة إلى أكثر من 150 وكيل في الشرق الاوسط وأوروبا وأمريكا وكندا.

شاهد أيضاً

الأونروا: مساعي حل الوكالة تقوض قيام دولة فلسطين

شام تايمز – متابعة أكد “فيليب لازاريني” المفوض العام لوكالة إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، …