نجوم “العربجي” يشوّقون للجزء الثاني من العمل

شام تايمز – متابعة

شوّق نجوم وصنّاع مسلسل “العربجي” الجمهور للموسم الثاني، مشيرين إلى أنه سيحمل جرعات إثارة عالية، وفقاً لموقع “فوشيا”.

وأكد أبطال العمل أن الجزء الذي سيعرض في رمضان المقبل سيكون أفضل من موسمه الأول الذي عُرض في رمضان الماضي.

ويعد العمل من تأليف “عثمان جحا، مؤيد النابلسي”، وإخراج “سيف الدين السبيعي”، ومن إنتاج شركة “غولدن لاين”.

وأعرب مدير إدارة الإنتاج “فادي نخلة” عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي حققها المسلسل في موسمه الأول، مبيناً أن “غولدن لاين” لا تحبذ فكرة الأجزاء المتتالية، لكنهم قرروا إنتاج موسم آخر من “العربجي” منذ بداية تصوير الجزء الأول، بسبب كثرة أحداثه وخطوطه الدرامية الواسعة.

وأوضح الفنان “فارس ياغي” أن المسلسل سينطلق من فكرة الخلاف الذي حدث في نهاية الجزء الأول بين شخصيتي “درية- نادين خوري” و”حسن- فارس ياغي”، إذ سنلاقي بسببه خطوطاً درامية كثيرة، منها علاقة الأخير مع عائلته، وأيضاً والد زوجته “عبدو العربجي- باسم ياخور”.

ولفت “ياغي” إلى أن علاقة “حسن” مع “حسنية- دلع نادر” ستخرج من إطار الرومانسية، وتأخذ منحى آخر بعيداً تماماً عن الارتباطات التقليدية المتعارف عليها في المجتمع العربي.

وأكد الفنان “طارق مرعشلي” أن شخصيته “الهرايسي” التي تتصف بالشر، ستأخذ مساحة درامية أكثر من خلال الصراعات المتتالية بينه و”عبدو العربجي”.

بدورها، بيّنت الفنانة “مديحة كنيفاتي” أن شخصيتها “زمرد”، التي أخذت منحاً خاصاً من ناحية تعرضها لمرض جلدي نادر، ستقدم على خطوة الزواج في بداية الجزء الثاني، وتتضح علاقتها مع عائلتها لا سيما مع شقيقها “حسن”، إضافةً إلى وجود بعض المشاهد التي تجمعها مع “عبدو”.

وكشف الفنان “وائل زيدان” أن مساحة الدور الذي يؤديه “أبو سليم” أقل من الموسم الأول، لكون أهل الحارة غادروها، واتجهوا إلى أماكن أخرى.

شاهد أيضاً

لبنان.. شهيد جراء غارة لطيران العدو الإسرائيلي

شام تايمز – متابعة استشهد مواطن لبناني، جراء غارة شنها طيران العدو الإسرائيلي على بلدة …