جولة تفقدية في عدد من المدارس بمديرية تربية حلب

شام تايمز – متابعة

تفقدت مديرة الإشراف التربوي في وزارة التربية ومدير تربية حلب أمس، ثانويتي الشهيد “عبد القادر علامو” للمتفوقين و”مصطفى العقاد” ومدرسة “امرؤ القيس” للحلقة الأولى في حي جمعية الزهراء، واطلعا على سير العملية التربوية والتعليمية في القاعات الصفية وواقع المخابر والمكتبات فيها، وذلك بهدف متابعة الواقع التربوي في مدارس محافظة حلب.

كما عُقد لقاء مع الموجهين الاختصاصيين والتربويين ومشرفي المجمعات التربوية في مديرية تربية حلب، بحضور المشرفين الأولين بوزارة التربية في صالة ثانوية الباسل للمتفوقين، وتم التأكيد خلال اللقاء على دور التوجيه في الميدان التربوي لرصد الصعوبات والمشكلات في المدارس واقتراح الحلول المناسبة لها، بهدف الوصول إلى مخرجات تربوية وتعليمية نوعية، وحرص المشرفين الأولين على متابعة الواقع التربوي ومساندة ودعم المشرفين في المحافظات لتخطي أي صعوبات أو عقبات تواجه عملهم.

مدير التربية أثنى على جهود الأطر التربوية في المحافظة وتكاتفها لاستمرار العملية التعليمية والتربوية خلال الأزمة والزلزال الذي أصاب المدينة العام الماضي، لافتاً إلى ضرورة تضافر الجهود لمعالجة المشكلات للوصول إلى جودة التعليم.

فيما عرض المشرفون الأولون بالوزارة حصيلة جولاتهم اليوم في المجمعات التربوية بدير حافر والباب والسفيرة وسمعان الغربية، ومنبج وسمعان الشرقية.

 

شاهد أيضاً

العدل الدولية: انعقاد جلسات حول الهجوم الإسرائيلي على رفح خلال يومين

شام تايمز – متابعة أعلنت محكمة العدل الدولية، اليوم الثلاثاء، أنها ستعقد جلسات يومي الخميس …