القائم بأعمال السفارة التشيلية في سورية “خوسيه باتريسيو بريكلي” يزور مقر شبكة “شام تايمز” الإعلامية في دمشق

شام تايمز – لينا فرهودة

زار القائم بأعمال السفارة التشيلية في سورية السيد الدكتور “خوسيه باتريسيو بريكلي” ومساعدته المهندس دينا نقور شبكة “شام تايمز” الإعلامية وذلك بمقر الشبكة في دمشق، حيث كان في استقبالهما رئيس هيئة التحرير المدير العام “زياد الموح” ومجلس إدارتها وفريق العمل.

والتقى السفير “بريكلي” والسيدة نقور مع أسرة “شام تايمز” واطّلع على آلية العمل الخاص بالشبكة، من خلال جولة تعريفية على مكاتب وأقسام الشبكة، وأثنوا خلالها على الجهود التي تبذلها في مواكبة الأحداث والتطورات على الساحتين المحلية والدولية.

وقدّمت أسرة الشبكة ملف تغطية إعلامية خاص بعرض الفيلم الوثائقي الموسيقي “مرتفعات ماتشو بيتشو” قصيدة الشاعر “بابلو نيرودا”، والذي جاء بمناسبة الذكرى الستين لتأسيس الفرقة الموسيقية التشيلية “لوس خايفاس”، والذي تم عرضه في مسرح الدراما بأوبرا دمشق.

كما قدّم رئيس هيئة التحرير ومدير عام الشبكة “زياد الموح” والمدير التنفيذي للشبكة “ماهر رمضان” ومجلس إدارة الشبكة درع تذكاري لسعادة القائم بالأعمال التشيلية في سورية.

القائم بأعمال السفارة التشيلية في سورية “خوسيه باتريسيو بريكلي” أكّد خلال زيارته على سعي السفارة الدائم لتطوير العلاقات الثنائية بين تشيلي وسورية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والتعليمية والصحية والتجارية، معبراً عن سعادته بالتواجد مع أسرة “شام تايمز”، مبدياً إعجابه بطريقة العمل والرؤية الخاصة بالشبكة من جانب طريقة التغطية وأسلوب نشر المواد وأرشفتها وإخراجها فنياً وتوثيقها إلكترونياً وورقياً.

كما لفت الدكتور “بريكلي” إلى أن الزيارة جاءت بعد تعاون مع “شام تايمز”، والتي كان لها حضور في عرض الفيلم الوثائقي الموسيقي “مرتفعات ماتشو بيتشو” قصيدة الشاعر “بابلو نيرودا”، وذلك بمناسبة الذكرى الستين لتأسيس الفرقة الموسيقية التشيلية “لوس خايفاس”، والذي أقيم في مسرح الدراما بأوبرا دمشق، منوّهاً بأن الشبكة قدمت تغطية إعلامية للعرض باحترافية عالية.

ونوّه سعادة القائم باللأعمال دكتور “بريكلي” إلى تعاون قادم يهدف إلى تقوية العلاقات وتعزيزها، مبيّناً أنه سيتم الإفصاح عن هذا الإصدار قريباً.

بدوره، أعرب “زياد الموح” رئيس هيئة تحرير شبكة “شام تايمز” الإعلامية ومديرها العام عن سعادته بتلبية القائم بأعمال السفارة التشيلية في سورية “خوسيه باتريسيو بريكلي” لدعوة أسرة الشبكة وزيارته لها.

وأضاف “الموح”: تم مؤخراً دعوتنا من قبل القائم بأعمال السفارة التشيلية في سورية، وجاءت الدعوة بعد عرض الفيلم الوثائقي الموسيقي “مرتفعات ماتشو بيتشو” الذي قدمته السفارة، واللقاء الذي جمع “شام تايمز” والتي كانت راعي ذهبي وإعلامي للبازار الخيري الدولي 2023، مع السفارة التشيلية أثناء مشاركتها في جناح ضمن هذا البازار”.

وتتابع شبكة “شام تايمز” الإعلامية كافة القضايا الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية والتنموية، إضافةً إلى اهتمامها بالجانب الدبلوماسي، متابعة عمل السفارات السورية المنتشرة حول العالم، والسفارات العاملة في سورية، بحسب ما ذكره “الموح”.

وختم “الموح”: نحن نسعى دائماً للمساهمة في نشر وتكريس الهوية السورية والعلاقات التي تربطها مع باقي الدول، ودائماً وأبداً شبكة “شام تايمز” للكل.

وتعد السفارة التشيلية في الجمهورية العربية السورية رائدة في إقامة وتنظيم الفعاليات والأنشطة المجتمعية والثقافية، كما تعمل السفارة على تعزيز العلاقات التشيلية السورية على الأصعدة كافة.

وتتناول شبكة “شام تايمز” منذ تأسيسها عام 2007م أهم الأخبار الفنية والسياسية والصحية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية محلياً ودولياً.

وتهتم “شام تايمز” بالرعاية والتغطية الإعلامية للنشاطات والفعاليات في المجالات كافة داخل سورية وخارجها.

شاهد أيضاً

الأونروا: مساعي حل الوكالة تقوض قيام دولة فلسطين

شام تايمز – متابعة أكد “فيليب لازاريني” المفوض العام لوكالة إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، …