لليوم الـ 131.. استشهاد عدد من الفلسطينيين بقصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة

شام تايمز – متابعة

استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين جلهم أطفال ونساء، اليوم الأربعاء، جراء غارات عنيفة شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي وقصف مدفعي طال مناطق متفرقة من قطاع غزة المنكوب، الذي يتعرض لعدوان متواصل لليوم الـ 131.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن طيران الاحتلال قصف سيارة في شارع “الجلاء” شمال مدينة غزة ما أدى إلى استشهاد 6 فلسطينيين، إضافة إلى استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة 10 آخرين برصاص قناصة الاحتلال داخل مجمع “ناصر” الطبي في مدينة “خان يونس” جنوب القطاع.

كما قصف طيران الاحتلال ومدفعيته “دير البلح” و”النصيرات” وسط القطاع، ما أسفر عن استشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة آخرين جلهم أطفال ونساء، إضافة إلى قصف منطقة “القرارة” شمال شرق “خان يونس” جنوب القطاع، تزامناً مع إطلاق نار كثيف شرق “المغازي”.

وارتكب الاحتلال الإسرائيلي 16 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 133 شهيداً إضافة إلى 162 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول إلى 28473 شهيداً و68146 جريحاً، فيما لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال طواقم الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إليهم.

شاهد أيضاً

ريف دمشق..القبض على مجموعة تروج عملات أجنبية مزورة

شام تايمز- متابعة ألقى قسم الأمن الجنائي في بلدة السيدة زينب بريف دمشق القبض على …