الوزير “المنجد” يلتقي مؤسسة “الرز” الخيرية للحديث عن أعمالها

شام تايمز – متابعة
التقى وزير الشؤون الاجتماعية والعمل “لؤي عماد الدين المنجد” مع رئيس وأعضاء من مؤسسة “الرز” للرعاية والتنمية، لمناقشة ما تقدمه المؤسسة من دعم وتطوير لفئة الشباب.
وتضمن اللقاء المهام التي تعمل عليها المؤسسة لتمكين الشباب وذلك عبر تنمية المهارات التي يمتلكونها وتوظيفها في خدمة المجتمع، إضافة لما تقدم من فعاليات خاصة بالأطفال تهدف لزرع فكرة العطاء في نفوسهم.
وأكّد الوزير “المنجد” أهمية ما تعمل عليه المؤسسة من خلال أنشطتها الاستهدافية التي تسهم بنشر ثقافة التطوع والعمل الإنساني خاصة لدى فئة الأطفال من خلال زرع فكرة العطاء في نفوسهم كمفهوم عام، موضحاً أن الوزارة على استعداد لتقديم كامل الدعم للمؤسسة الحديثة العهد انطلاقاً من دورها في المساهمة بالارتقاء بعمل المنظمات غير الحكومية، داعياً المؤسسة للعمل بآلية تشبيكية مع منظمات غير حكومية تعنى بذات الفئة للاستفادة من خبرتهم وتقوية عملهم على الأرض.
يذكر أن “الرز” من المؤسسات الخيرية غير الربحية التي تأسست عام 2023، وتنظم العديد من المشاريع و الأنشطة والفعاليات الإنسانية والخيرية، حيث يشمل نشاطها كافة أراضي الجمهورية العربية السورية، مستهدفة فيها المناطق الأكثر ضرراً وفقراً.

شاهد أيضاً

الصحة الفلسطينية: الاحتلال ارتكب 10 مجازر خلال الـ 24 ساعة الماضية

شام تايمز – متابعة أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ …