إلقاء القبض على 3 سارقين في حمص

شام تايمز – متابعة

ألقت شرطة ناحية القبو في حمص القبض على ثلاثة سارقين، بعد ادعاء أحد المواطنين بتعرض منزله ومنزل شقيقه المؤلف من طابقين للسرقة من قبل مجهولين عن طريق خلع وكسر النافذة بالطابق الأول وسرقة “18 كالون زيت سعة 20 لتر، وأدوات كهربائية، وبطاريتين، ومبلغ ثلاثة ملايين و500 ألف ليرة، و 4 اسطوانات غاز، 12 ليرة ذهبية عيار 21 ،وكبل كهربائي طول 20متر”.

وبيّنت وزارة الداخلية عبر قناتها على “تلغرام” أنه من خلال المتابعة وجمع المعلومات تم الاشتباه بالمدعو “سليمان . ع” وإلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة المنزل المذكور بالاشتراك مع شخص يدعى “خضر . م”، وشخصين متواريين تم إلقاء القبض على “خضر” واسترداد قسم كبير من المسروقات وتسليمها إلى أصحابها أصولاً.

كما لفتت الوزارة إلى ادعاء أحد المواطنين بتعرض مزرعته في قرية “رباح” للسرقة من قبل مجهولين عن طريق خلع وكسر النافذة الحديدية، وسرقة أغراض زراعية منه “منشـارين حطب ، قبان إلكتروني ،جهاز لقطع الأعشاب، بطاريتين ، موتور رش مبيدات ، غاز سفري ، مولدة كهربائية وعدد صناعية”.

ومن خلال جمع المعلومات تم الاشتباه بالمدعو “خضر . خ”، وإلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة المزرعة بالاشتراك مع ابن عمه المتواري، وتم استرداد كافة المسروقات من منزل المقبوض عليه وتسليمها لصاحبها أصولاً، بحسب الوزارة.

وأشارت الوزارة إلى أن الضبط اللازم نظم، ومازال البحث مستمراً عن المتوارين وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …