الشريط الإخباري

“كريم عبدالعزيز” يشوّق لـ “الحشاشين”

شام تايمز – متابعة

شوّق الفنان المصري “كريم عبد العزيز” لمسلسله الجديد “الحشاشين”، وذلك من خلال نشره لصورة شخصية “حسن الصباح” الذي يجسدها في العمل، وهو من سيناريو وحوار “عبدالرحيم كمال”، وإخراج “بيتر ميمي”.

ونشر “عبد العزيز” عدة صور لشخصيته ضمن أحداث المسلسل، عبر حسابه الشخصي على موقع “انستغرام”، وعلّق عليهم: “حسن الصباح.. الحشاشين.. رمضان 2024 على خير يا رب”.

كما يشارك في مسلسل “الحشاشين” كل من: “فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر”، إضافةً إلى ضيوف الشرف وسيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

وكان من المنتظر عرض المسلسل في دراما رمضان 2023، لكنه تم تأجيله بسبب ضخامة الإنتاج، كونه يتطلب مجهوداً كبيراً في تحضيره وتنفيذه.

وتعود الحقبة الزمنية للمسلسل إلى القرن الحادي عشر الميلادي، وتدور حول “حسن الصباح” مؤسس جماعة “الحشاشين”، الذي يقوم بدوره الفنان “كريم عبدالعزيز”، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف، إذ يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة، واشتهرت تلك الجماعة بتنفيذ اغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس من عاش بتلك الحقبة الرعب والفزع.

شاهد أيضاً

المايسترو “ميساك باغبودريان”: العلاقات السورية الصينية الثقافية متأصلة منذ سنوات

شام تايمز – لينا فرهودة تصوير: يعرب السالم نظّمت سفارة جمهورية الصين الشعبية في سورية، …