أبطال مسلسل “The Board” يشوقون له

شام تايمز – متابعة

شوّق الفنان “باسم ياخور” جمهوره للمسلسل الجديد “The Board” الذي من المقرر عرضه في الأول من شهر شباط الحالي.

وشارك “ياخور” عبر حسابه الرسمي في “انستغرام” مقطعاً ترويجياً ظهر فيه أبطال المسلسل وهم يحمّسون الجمهور لمشاهدته، إذ قال “ياخور” الذي يؤدي شخصية رجل الأعمال الناجح “رابح فرنجي”: إن “كل شخص يتمنى أن يستيقظ في الصباح ويجد لديه ثروات هائلة”، مشيراً إلى أهمية الإدارة السليمة لتلك الثروات لتجنب الخسائر.

وكشفت الفنانة “نادين تحسين بك” أنها ستجسد شخصية “مي” التي تورطت بلعبة شرسة، ولم يبق لديها إلا حل واحد وهو الإكمال بها لآخر مرحلة مهما كلفها الأمر، في الوقت الذي أعرب فيه الفنان “شادي الصفدي” عن حماسته لمشاهدة المسلسل مشيداً بأحداثه المهمة والحساسة.

بدورها، أكدت الفنانة “روزينا لاذقاني” أنها ستوثق في شخصيتها معاناة النساء من “التحرش”، رغم التنبيهات التي وصلتها بأنها ستتعرض لمواقف صعبة مع رجال قد يسببون لها الأذى، مشددةً على أنها لن تقابلهم بالصمت خلال أحداث العمل.

ووصفت الفنانة “نادين خوري” المسلسل “بالمشوق” نظراً لاحتوائه على العديد من الأحداث، لتوافقها الفنانة “ديمة الجندي” بالرأي، مؤكدةً أن المسلسل سيقدم قصة جديدة تجمع بين نجوم يتصفون بقربهم من الجمهور.

ولفت الفنان “خالد القيش” إلا أنه سيؤدي شخصية تتجه لعالم الأعمال المليء بالمفاجآت والدراما، وأكد الفنان “عبدو شاهين” فكرة العمل، مُسلطاً الضوء على ندرة الأفراد الذين يمتلكون القدرة على إدارة الشركات الكبيرة.

ظهر في نهاية الفيديو جميع أعضاء طاقم العمل، بمن في ذلك “ترف التقي” و”كرم الشعراني”، إذ كشفوا عن موعد طرح المسلسل في الأول من شهر شباط عبر منصة “برايم فيديو” متمنين أن يحظى مسلسلهم المنتظر بإعجاب الجمهور.

والمسلسل من تأليف وإخراج “هوزان عكو”، الذي قال في وصفه للعمل: “الأشياء اللي منسمع فيها، وما منعرفها، هي غالبا الأشياء اللي بتتحكم بمصيرنا، هذا هو البورد”.

ويُشارك في المسلسل العديد من نجوم سورية والوطن العربي، أبرزهم: “باسم ياخور، سلوم حداد، نادين تحسين بيك، خالد القيش، روزينا لاذفاني، شادي الصفدي، دياموند بوعبود، عبدو شاهين، كرم الشعراني، جوان الخضر، إيهاب شعبان، ترف التقي، وديمة الجندي”.

شاهد أيضاً

الحسكة.. الانتهاء من تسويق الخضار الشتوية

شام تايمز- متابعة بلغت الكمية النهائية المنتجة من محاصيل الخضار الشتوية المزروعة في محافظة الحسكة …