سورية تشارك في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية

شام تايمز – متابعة

تشارك سورية في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الرابعة – الشارقة 2024، والتي تنطلق منافساتها في الفترة من الـ27 وحتى الـ3 من شباط المقبل، وفقاً لوكالة “سانا”.

وبيّن رئيس اللجنة البارالمبية السورية “عمر العاروب” أن هناك 513 مشاركاً يمثلون اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، من 12 دولة هي “سورية والإمارات والأردن والبحرين والسعودية والعراق وسلطنة عمان وفلسطين وقطر والكويت ولبنان واليمن”.

وأوضح “العاروب” أن الفرق المشاركة ستتنافس في 7 رياضات رئيسية هي: ألعاب القوة، وكرة الطاولة، والريشة الطائرة، وكرة الهدف، وكرة السلة للكراسي المتحركة، والبوتشيا، ورفعات القوة، لافتاً إلى أن البعثة السورية ستشارك في أربع ألعاب منها، هي ألعاب القوى ورفعات القوة والريشة الطائرة وكرة الطاولة.

ولفت “العاروب” إلى أن المشاركة السورية تعكس اهتمام اللجنة البارالمبية السورية بهذه الشريحة لتحقيق أفضل النتائج على صعيد جميع الاستحقاقات، ولا سيما أن نتائج هذه البطولة معتمدة للتأهل إلى أولمبياد باريس ويمثل منتخباتنا المشاركة في ألعاب القوى كل من اللاعبين “علاء عبد السلام ووسيم حضور وبسام سوسق وخليل محمود”، وفي القوة البدنية “منهل زروف ونورا بدور”، وكرة الطاولة “جابو هندي ومحمد صالح”، وفي الريشة الطائرة “فراس شيحة والطاف محمد”.

يشار إلى أن البعثة السورية وصلت إلى إمارة الشارقة للمشاركة في البطولة المذكورة.

شاهد أيضاً

اللجنة الأولمبية: ستتم دعوة رياضيين فلسطينيين إلى أولمبياد باريس

شام تايمز – متابعة أعلن رئيس اللجنة الأولمبية الدولية “توماس باخ”، أنه يتوقّع مشاركة ما …