عشرات الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة

شام تايمز – متابعة

استشهد أكثر من 80 فلسطينياً وأصيب العشرات، اليوم الثلاثاء، جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ 102 على قطاع غزة المنكوب.

وذكرت وكالة “وفا” أن الاحتلال قصف خلال الساعات الماضية بالطيران والمدفعية منازل في أحياء “الصبرة” و”الزيتون” و”تل الهوا” و”الشيخ عجلين” ومنطقتي “النفق” و”الصفطاوي”، ومدرسة تؤوي نازحين في مدينة غزة ما أدى لاستشهاد 57 فلسطينياً وإصابة العشرات، إضافة إلى دمار واسع بالمنازل.

كما قصف الاحتلال منطقتي “ميراج” و”بني سهيلا” في “خان يونس” جنوب القطاع ومخيمي “البريج” و”المغازي” وسطه، ما أدى إلى استشهاد 27 فلسطينياً وإصابة العشرات.

وقامت جرافات الاحتلال بعمليات تجريف واسعة في حي “السلام” شمال القطاع، بينما تقصف مدفعيته مخيم “جباليا” ومناطق متفرقة شمال القطاع بكثافة.

ولليوم الخامس على التوالي يتواصل الانقطاع الكامل لخدمات الاتصالات والانترنت عن القطاع جراء العدوان، وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بأن هذا الانقطاع يؤخر عمليات الاستجابة الطارئة للمرضى والجرحى.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت، أمس الاثنين، ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل على القطاع منذ 7 تشرين الأول الماضي إلى 24100 شهيد، و60834 جريحاً.

شاهد أيضاً

ريف دمشق..القبض على مجموعة تروج عملات أجنبية مزورة

شام تايمز- متابعة ألقى قسم الأمن الجنائي في بلدة السيدة زينب بريف دمشق القبض على …