انتقاء منتخب ريف دمشق بفئة البراعم استعداداً لبطولة المحافظات

شام تايمز – متابعة

أجرت اللجنة الفنية لكرة القدم في ريف دمشق اختبارات لانتقاء ثلاثين لاعباً لتمثيل منتخب المحافظة بفئة البراعم، للمشاركة في بطولة المحافظات التي ستنطلق الثلاثاء القادم، وفقاً لوكالة “سانا”.

وشارك في هذه الاختبارات 42 لاعباً من مواليد 2012 و2013 من أندية النبك والناصرية وجرمانا ودير عطية والغزلانية ودوما، حيث تم تقسيمهم إلى فرق جرت فيما بينها مباريات لاختيار التشكيلة الأمثل والتي تضم القائمة الأساسية والاحتياطية لشغل جميع المراكز في الملعب.

وأوضح مدير الفريق “غياث عزام” أن اللاعبين الذين دعوا للمشاركة في هذه الاختبارات سبق لهم أن شاركوا مع أنديتهم في بطولة المحافظة للبراعم التي أقامتها اللجنة الفنية واللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بريف دمشق الشهر الفائت، وتم اختيارهم من قبل اللجنة الفنية وبعض المدربين الخبراء في المحافظة.

ووصف “عزام” مبادرة اختيار لاعبين من أندية ريف دمشق باللافتة، حيث كان يتم سابقاً تشكيل منتخب المحافظة من الأندية التي تحرز المراكز الأولى في البطولات الفرعية، متمنياً منح المزيد من الوقت في المرات القادمة لتحضير الفرق، وتحقيق الانسجام بين اللاعبين لأن الوقت بين اختيار المنتخب وانطلاق البطولة المركزية غير كاف، حتى يتم الإعداد المهاري والبدني بصورة جيدة في هذه الفئة العمرية المهمة التي يعول عليها في تطوير كرة القدم السورية في المستقبل.

ويضم الكادر الإداري والفني لمنتخب البراعم في ريف دمشق “عبد الله كنعان” مشرفاً عاماً، و”قاسم قاسم” إدارياً، و”رائد السوسو” مديراً فنياً، و”مخلص كلش” مدرباً، و”أحمد الأبرص” مساعداً للمدرب، و”خالد اللحام” مدرباً للحراس، و”ضياء طه” معالجاً، و”سامر الشغري” إعلامياً، و”عمران زرزور” مصوراً.

شاهد أيضاً

الفنان “محمد رمضان” يرد على إشاعات منع دخوله إلى مصر

شام تايمز – متابعة ردَّ الفنان “محمد رمضان” على الأخبار المتداولة خلال الساعات الماضية، عبر …