“محمد عسّاف” يعبّر عن اعتزازه بوطنه فلسطين

شام تايمز – متابعة

عبّر الفنان الفلسطيني “محمد عسّاف” عن اعتزازه بوطنه فلسطين، مؤكداً أنه ابن الحالة الفلسطينية وابن قطاع غزة الذي يعتز به، وأن رسالته كفنان تحتم عليه الدفاع عن وطنه، وأنه لا يملك سوى صوته يدافع به عن وطنه وقضيته، وفقاً لموقع “فوشيا”.

وجاءت تصريحات “عسّاف” مع إطلاق أغنيته التي حملت عنوان “غزة العزة” عبر قناته الرسمية على منصة “يوتيوب” بالتزامن مع اليوم المئة للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي خلّف لغاية الآن ما يقارب 23 ألف شهيد، و60 ألف جريح، وأكثر من مليون ونصف المليون نازح وسط مأساة إنسانية، بسبب حرب الإبادة الجماعية التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على القطاع.

ويستنهض “عسّاف” في الأغنية التي كتب كلماتها الشاعر “سامي عفانة” ولحنها ووزعها موسيقياً الفنان “وائل الشرقاوي” وأخرجها “ثائر منير” و”يوسف شاهين”، همم أبناء وطنه ليبث الأمل والتفاؤل بينهم رغم المعاناة الكبيرة التي يعيشونها.

وقال “عسّاف”: “أخذت الأغنية وقتاً طويلاً من التحضير، كون موجة الحرب والعدوان كانت عالية، ولم أكن أستطيع التفكير في بداية العدوان، إلا بما يحدث من مآس، فلم أفكر سوى في فضح ممارسات الاحتلال من خلال منصات السوشال ميديا، أنا كفنان رسالتي فني وصوتي سلاحي الذي أملكه”.

شاهد أيضاً

ريف دمشق..القبض على مجموعة تروج عملات أجنبية مزورة

شام تايمز- متابعة ألقى قسم الأمن الجنائي في بلدة السيدة زينب بريف دمشق القبض على …