مسافر يضع ركّاب طائرة في خطر.. والسبب!

شام تايمز – متابعة

أقبل مسافر على متن رحلة طيران كندا على فتح باب الطائرة خلال تحركها قبيل الإقلاع، وسقط على المدرج، مما أثار صدمة المسافرين الذين كانوا في الطائرة المتوجهة من  مطار بيرسون الدولي في تورونتو، حيث وقع الحادث يوم الاثنين وأدى إلى تأخير إقلاع الرحلة لمدة 6 ساعات.

واستقل الرجل، الذي لم يتم تحديد هويته، الطائرة بشكل طبيعي، ولكن بدلاً من الجلوس في مقعده، اندفع فجأة نحو باب المقصورة وقفز من الطائرة من طراز بوينغ 747 مساء الاثنين، وسقط من ارتفاع 20 قدما وأصيب بجروح، ولم يتضح بعد الدافع وراء تصرفات الرجل، وفقاً لقناة “CTV” الإخبارية.

ووفقاً للتقرير، تم استدعاء الشرطة وخدمات الطوارئ إلى مكان الحادث ما أدى إلى تأخير إقلاع الرحلة لمدة 6 ساعات، حيث حقّق مسؤولو شركة الطيران ومسؤولو إنفاذ القانون في الحادث وقدموا الرعاية الطبية للراكب، كما تحقق شركة طيران كندا في الحادث، حيث أكدت أن طاقم الطائرة والموظفين الأرضيين اتبعوا جميع بروتوكولات السلامة والصعود إلى الطائرة قبل المغادرة.

وقالت الشرطة أنها تلقت اتصالاً بالحادث في حوالي الساعة التاسعة مساءً، ووجدت أن الشخص كان في أزمة نفسية أدت إلى إقدامه على فعلته، مؤكدةً أنه أصيب بجروح طفيفة نتيجة سقوطه على المدرج، مضيفةً أن الضباط ألقوا القبض على الرجل وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

شاهد أيضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي

شام تايمز – متابعة أعلنت المقاومة الوطنية اللبنانية استهداف تموضعات ‌‏مستحدثة للعدو الإسرائيلي غرب مستوطنة …