الإعلان عن مبارايات كأس السوبر الإيطالي

شام تايمز – متابعة

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عن موعد مباريات مسابقة كأس السوبر التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض بصيغتها الجديدة، بمشاركة 4 فرق، حيث أعلنت مؤخراً، أن السعودية ستكون مسرحاً لكأس السوبر خلال أربعة من المواسم الـ 6 المقبلة، وبمشاركة 4 أندية عوضاً عن بطلي الدوري والكأس اعتباراً من 2024، وفقاً لوسائل إعلام.

وأوضحت الرابطة أن مباريات كأس السوبر ستلعب بين 18 و22 كانون الثاني المقبل، بعد اجتماع لجمعيتها العمومية، مبيّنةً عن المشاركين في كأس السوبر الإيطالية بصيغتها الجديدة، “نابولي” بطلاً للدوري ووصيفه “لاتسيو”، إضافة إلى “إنتر” بطل الكأس وخصمه “فيورنتينا”.

وكشفت الرابطة أن المباراة الأولى بين “نابولي” و”فيورنتينا” في 18 كانون الأول على ملعب الأول الخاص بنادي “النصر”، فيما ستكون مباراة “إنتر” و”لاتسيو” في اليوم التالي، على أن يلعب النهائي في 22 من الشهر ذاته.

وأكدت الرابطة أن الدوري المحلي لن يتوقف خلال هذه الفترة، بل ستقام المرحلة الـ21 من دون الفرق الأربعة التي تأهل ثلاثة منها إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي “نابولي” و”لاتسيو” و”إنتر”.

وسبق أن احتضنت السعودية كأس السوبر الإيطالية ثلاث مرات منذ 2018، كان آخرها في كانون الأول حين فاز “إنتر” على “ميلان” 3-0.

شاهد أيضاً

الكلاب “تشعر بالقلق” حين ابتعادها عن مالكيها

شام تايمز- متابعة تعاني الكلاب من قلق الانفصال عن أصحابها أو تركها بمفردها، ما يخلق …