النادي الدبلوماسي السوري يقيم جلسة تعريفية تحضيراً للبازار الدولي الخيري 2023

شام تايمز – لينا فرهودة

أقام النادي الدبلوماسي في سورية جلسة تعريفية عن البازار الخيري الدولي 2023، والذي سيقام في الـ 16 من الشهر الجاري، الساعة 11 صباحاً، وذلك في فندق الداما روز “قاعة المتنبي” بدمشق، بحضور عدد من السفارات والقنصليات المشاركة.

وافتتحت الجلسة رئيس النادي الدبلوماسي السوري السيدة “آية بن شعبان” عقيلة السفير الليبي، وتم الحديث عن التحضيرات القائمة للبازار الدولي الخيري 2023، وآلية العمل والتعليمات الخاصة للمشاركين في البازار والذي ستفتتحه السيدة “شكرية مقداد” الرئيس الفخري للنادي الدبلوماسي بسورية، يوم السبت من الشهر الجاري، الساعة 11 صباحاً حتى 12 فترة “vip”، ومن الـ 12 حتى الـ7 مساءً الدعوة عامة.

ويهدف البازار الخيري الدولي 2023، المنظّم من قبل النادي الدبلوماسي السوري وبالتعاون مع السفارة الليبية، إلى جمع أكبر قدر ممكن من التبرعات بهدف دعم الجمعيات الخيرية السورية، ومساندة العائلات المتضررة في المناطق التي أصابها الزلزال في سورية.

ويأتي البازار بمشاركة العديد من سفارة عربية وأجنبية وبعثات دبلوماسية معتمدة في الجمهورية العربية السورية، من بينها: “البحرين، بنغلادش، بيلاروسيا، بلجيكا، بلغاريا، تشيلي، الهند، الأردن، إندونيسيا، باكستان، روسيا، جنوب إفريقيا، ليبيا، السودان” إلى جانب سورية، بالإضافة إلى مجموعة من الجمعيات الخيرية.

وبدأ النادي الدبلوماسي بسورية، المنظّم للبازار الخيري الدولي السنوي، نشاطه منذ أكثر من ثلاثين عاماً، تحت رعاية وزارة الخارجية والمغتربين، حيث يضم أعضاء من السلك الدبلوماسي، من زوجات السفراء والقائمين بالأعمال المعتمدين لدى الجمهورية العربية السورية، أو أعضاء المنظّمات الدولية وزوجات القناصل الفخرية.

والرئيس الفخري للنادي الدبلوماسي السوري عقيلة وزير الخارجية السيدة “شكرية مقداد”، كما يرأس النادي الحالي عقيلة السفير الليبي السيدة “آية بن شعبان”.

الرعاية الإعلامية للبازار الدولي الخيري السنوي 2023، “مؤسسة المدربين السوريين” وشبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

لبنان.. استشهاد شخصين في غارة لطيران العدو الإسرائيلي المسير

شام تايمز – متابعة استشهد شخصان في غارة شنتها مسيرة إسرائيلية معادية، واستهدفت سيارة على …