شركة “الدرة” العالمية للمنتجات الغذائية تنظم ورشة عمل للقطاع المالي والمحاسبي

شام تايمز – متابعة

نظمت شركة الدرة العالمية للمنتجات الغذائية ورشة عمل متخصصة للقطاع المالي والمحاسبي تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة، حيث عقدت الورشة في تاريخ 27 و28 من الشهر الحالي، وشهدت مشاركة المدراء الماليين، رؤساء الحسابات، والمحاسبين الرئيسيين من جميع فروع الشركة حول العالم.

وعلى مدى يومين، ركزت الورشة على مناقشة النظام المالي والمحاسبي الموحد للمجموعة، وقواعد وسياسات إقفال الحسابات، وقد اتسمت الورشة بزخم وفعالية مميزة، بفضل الاهتمام المباشر والفعال من مجلس الإدارة.

من الجدير بالذكر أن الورشة شهدت مشاركة بارزة من أعضاء مجلس الإدارة، بما في ذلك نائب رئيس مجلس الإدارة، المدير العام، المدير التنفيذي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة الآخرين.

وتعد هذه الورشة جزءًا من سلسلة ورش عمل تخصصية تهدف إلى تغطية مختلف القطاعات العاملة في الشركة، متبعةً بذلك برامج محددة تتماشى مع الأهداف الاستراتيجية الواضحة للشركة.

ووصلت منتجات شركة “الدرة” إلى أكثر من سبعين دولة حول العالم، ووصل عدد منتجات الشركة إلى 400 منتج غذائي ينافس الماركات العالمية وبأيادٍ وطنية، وتفتخر الشركة بوجود العديد من منتجاتها بجودة عالمية ومميزة في العديد من دول العالم.

 

شاهد أيضاً

رئيس المجلس الشعبي الجزائري يجدد حرص الجزائر على سيادة سورية

شام تايمز – متابعة أشاد “ابراهيم بوغالي” رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري، بمستوى العلاقات التاريخية …