كتلة الوفاء للمقاومة: خيار المقاومة حق طبيعي لا يجوز المساس به

شام تايمز – متابعة

أكدت كتلة الوفاء للمقاومة النيابية في لبنان أن خيار المقاومة حق طبيعي لا يجوز التنكر له أو المساس به.

وقالت الكتلة، اليوم الخميس، في بيان لها: “إنه وبالرغم من كل انتهاكات العدو الإسرائيلي للقوانين والقواعد والأنظمة الدولية وللقيم والأعراف الإنسانية فقد فشل فشلاً ذريعاً في تبرير توحشه العدواني أو في كسب الرأي العام العالمي إلى جانبه، وخصوصاً بعد افتضاح أكاذيبه وادعاءاته واتضاح فشله الاستخباري وعجزه الأمني وتخبطه السياسي والإداري”.

وأضافت الكتلة إن العدو الإسرائيلي “فشل في تحقيق أي من أهدافه المعلنة فلا استطاع أن يحرر أسراه بالقوة ولا تمكن من أن يقضي على المقاومة، بالرغم من كل الدمار الذي تسبب به والاستهدافات التي طالت قتل المدنيين والأطفال والنساء وتفجير المساجد والكنائس والمدارس والمستشفيات، فضلاً عن البيوت والمتاجر”.

وتابعت الكتلة: إن “الإدارة الأمريكية التي احتضنت العدو الإسرائيلي ورعته وأطلقت يده لاستباحة كل المحرمات في الحرب على غزة وشعبها.. ومع توفيرها كل الدعم والمساندة له في حربه تخطيطاً وإشرافاً ومواكبة، لم تستطع أن تمنع كشف حقيقة طبيعته العنصرية، حيث ظهر أمام مرأى ومسمع العالم بأسره كعصابات إجرامية متوحشة تحترف القتل وتخشى القتال وهي أخطر على البشرية وأبعد ما تكون عن احترام القوانين أو الرضوخ لمنطق العدل أو الإقرار بحقوق الآخرين”.

ورأت الكتلة أن ما يؤكد مناهضة العدو للحق والحقيقة هو استهدافه للشهود الصادقين من رسل الصحافة والإعلام الميدانيين الذين يسجّلون بالصوت والصورة وقائع الاعتداءات والانتهاكات التي يقوم بها الصهاينة، مشددة على أن العدوان الصهيوني الوحشي على غزة وأهلها هو جريمة إبادة جماعية موصوفة تستدعي ملاحقة دولية وعامة للكيان الصهيوني ولأجهزته كافة، كما تستدعي تحركاً فورياً سريعاً لتعليق عضويته في الأمم المتحدة وصولاً إلى إسقاط شرعيته المزعومة وطرده منها.

شاهد أيضاً

“روان بن حسين” تدفع مبلغاً من المال من أجل صورة مع فنان

شام تايمز- متابعة زعمت وسائل إعلامية تركية، أن النجمة العربية “روان بن حسين” دفعت للممثل …