مظاهرات في عواصم ومدن عالمية عدة تأييداً لفلسطين وتضامناً مع أهالي غزة

شام تايمز – متابعة

شهدت العديد من العواصم والمدن العالمية مظاهرات، تأييداً لفلسطين وتضامناً مع قطاع غزة الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي متواصل منذ الـ7 من تشرين الأول الماضي وللمطالبة بوقف هذا العدوان.

وأمام البيت الأبيض في العاصمة الأميركية واشنطن تظاهر العشرات تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة، ودعماً للقضية الفلسطينية، ورفع المشاركون لافتات تطالب بوقف الحرب، وتندد بالدعم الأميركي لجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي.

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية، وهتفوا مطالبين بوقف المجازر التي ينفذها الاحتلال بحق الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية.

وفي سانتياغو عاصمة تشيلي وضع مئات المتظاهرين أحذية ملطخة باللون الأحمر أمام القصر الرئاسي للتعبير عن المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي والتي راح ضحيتها أكثر من 13000 مدني، بينهم 5000 طفل حتى الآن.

وخلال المظاهرة حمل المشاركون الأعلام الفلسطينية فيما صدحت أصواتهم بالهتافات الداعمة لأهالي غزة، والداعية إلى وقف العدوان على القطاع.

وخرجت مظاهرة حاشدة في إسكتلندا تضامنا مع الشعب الفلسطيني في مقاومته الاحتلال وتنديداً بالاعتداءات والمجازر التي ترتكبها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

وشدّد المشاركون على دعمهم للقضية الفلسطينية، ومناصرة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ورفعوا الأعلام الفلسطينية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …