السفير الباكستاني الفريق الجوي “شاهد أختر” يؤكد تضامن السفارة والمدرسة الباكستانية مع الشعب الفلسطيني

شام تايمز – محمد سالم

أقامت السفارة الباكستانية وقفة تضامنية مع فلسطين، برعاية وحضور سعادة السفير الباكستاني الفريق الجوي “شاهد أختر”، وذلك في مقر المدرسة الباكستانية الدولية في دمشق.

وأكد سعادة السفير الباكستاني الفريق الجوي “شاهد أختر” لـ “شام تايمز” أن الوقفة التضامنية التي نظمتها المدرسة الباكستانية هي تعبيراً عن تضامن السفارة والمدرسة مع أبناء الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن شعور الغضب تجاه ما يفعله الاحتلال الإسرائيلي من انتهاكات وقتل وتدمير في قطاع غزة كان واضحاً على طلاب المدرسة.

وأوضح “أختر” أن المدرسة حرصت على إتاحة منصة للطلاب للتعبير عن تضامنهم مع أطفال غزة من خلال كلمات ألقوها وعروض مسرحية نظمتها المدرسة.

ونوّه “أختر” إلى أنه يجب على وسائل إعلام نقل وتعميم ما رصدوه خلال الوقفة التضامنية بشكل واسع لتوضيح وتأكيد موقف السفارة والمدرسة الباكستانية تجاه القضية الفلسطينية.

وحضر الوقفة التضامنية كل من السفير الفلسطيني في سورية “سمير الرفاعي” ومعان وزير التربية “محمود بني المرجة”، والعديد من السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي، والمدرب الدولي “زياد الموح” رئيس مجلس أمناء مؤسسة المدربين السوريين، والمدرب المستشار “أسامة ساطع” مدير التطوير والعلاقات العامة في شركة أجنحة الشام للطيران، والأستاذة “طاهرة المزمل” مديرة المدرسة الباكستانية الدولية PISOD، بالإضافة إلى بعض أهالي الطلبة.

وتعتبر المدرسة الباكستانية الدولية “PISOD” من المدارس الرائدة في مجال التعليم والمتميزة في المجتمع السوري والدولي، حيث يتم اختيار فريق التدريس في “PISOD” من المعلمين ذوي الكفاءة والخبرة والمؤهلات العالية الذين يتمتعون بإجادة ممتازة للمواد التي يدرّسونها، وللمدرسة الباكستانية الدولية في دمشق العديد من الفعاليات والنشاطات الثقافية والفنية والتنموية والاجتماعية والرياضية.

التغطية الإعلامية: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الفنانة “نوال الزغبي” تستعد لطرح ألبومها الجديد

شام تايمز – متابعة أعلنت الفنانة “نوال الزغبي” مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات …