غرفة صناعة دمشق وريفها تعقد اجتماع مع ممثل منظمة العمل الدولية

شام تايمز – متابعة

عقد في مقر غرفة صناعة دمشق وريفها اجتماع مع “خوسيه مانويل ميدينا” الممثل الإقليمي لمنظمة العمل الدولية، بهدف تقييم العمل واستخلاص النتائج لتطوير استراتيجية عمل جديدة.

وحضر الاجتماع كل من نائب رئيس الغرفة “لؤي نحلاوي”، وأمين سر الغرفة م. “محمد أيمن مولوي”، وخازن الغرفة “جورج داود”، وعضو مجلس إدارة الغرفة “أسيل التاجي”، ومدير عام الغرفة “خلدون دادو”، ومنسق المنظمة في سورية “توموكي وتنابي”، واستشاري الغرفة مع المنظمة “آبي روشن”.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة دور منظمة العمل الدولية بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها، ومراجعة بعض عناصر الإطار الفكري والمنهجي للخطة الاستراتيجية لعامي2022-2023 في ضوء استكمال العناصر الرئيسية للخطة الاستراتيجية للغرفة لعامي 2024-2025، لما يحققه هذا العمل من أهمية مستدامة عبر تحقيق أهداف قريبة أو بعيدة المدى ومنجزات على صعيد العمل.

كما اتاح هذا الاجتماع الفرصة للحضور بوضع الأهداف المشتركة التي ستوّجه العمل المشترك، وتعزيز التعاون بين المنظمة والغرفة الأمر الذي سيساعد على تقديم الدعم والخدمات والمحفزات للمؤسسات وأرباب العمل وفق المعايير الدولية، وذلك من خلال توحيد خطط وبرامج موحدة لإنجاز الاستراتيجية والخروج ببرنامج دعم شامل يتماشى مع متطلبات سوق العمل.

كما تضمنت المداولات أهمية استكمال التعاون لإطلاق مركز التدريب الخاص بالغرفة في مدينة عدرا الصناعية، ودوره في رفع قدرات العاملين في المنشآت الصناعية والتوعية في أنظمة الصحة والسلامة المهنية.

شاهد أيضاً

مباحثات سورية كوبية لتعزيز التعاون التجاري

شام تايمز – متابعة بحث رئيس غرفة التجارة الكوبية “أنطونيو كاريكارتي” مع الدكتور “غسان عبيد” …