شيرين الكنديسيه: التجربة في ورشة تمكين المهارات اللغوية كانت ممتعة ومفيدة

شام تايمز – راما مروان النصار

بإشراف وزارة التربية اختتمت مؤسسة المدربين السوريين الورشة التدريبية في مادة اللغة الإنكليزية بعنوان “تمكين المهارات اللغوية في اللغة الإنكليزية” التي أعدها ونفذها المدرب الدولي الأستاذ “محمد سامي الذهبي”.

أكدت مدرسة اللغة الإنكليزية “شيرين الكنديسيه” لـ “شام تايمز”، أن تجربتها في ورشة تمكين المهارات اللغوية كانت ممتعة ومفيدة لتبادل الخبرات بين الزملاء المدرسين.

وأوضحت “الكنديسيه” أن الورشة قدمت الكثير من الخبرات والمعارف والمعلومات للمدرسين المشاركين، بالإضافة إلى تعليمهم الطريقة المناسبة لشرح وإيصال المعلومة للطلاب، متمنيةً أن يتم الاستفادة من المهارات اللغوية المكتسبة من الورشة في تعليم الطلاب على أرض الواقع.

وبينت “الكنديسيه” أنها مستعدة للمشاركة في جميع الندوات التعليمية، شاكرةً القائمين على ورشة تمكين المهارات اللغوية.

وحضر من جانب وزارة التربية الأستاذ “جميل الطويل” مدير التدريب والتأهيل التربوي، والموجهين الأوائل لمادة اللغة الإنكليزية في الوزارة، والأستاذ “مازن علي” مدير مركز الباسل للتدريب في المزة، كما حضر من قبل مؤسسة المدربين السوريين المشرف العام على المؤسسة وعضو مجلس أمنائها – عضو مجلس الشعب المدرب الدولي “بشار مطلق”، ورئيس مجلس أمناء المؤسسة المدرب “زياد الموح”، وعضو مجلس الأمناء مدير التدريب المعتمد “ماهر رمضان”.

وتم إشهار مؤسسة المدربين السوريين بقرار من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل برقم /1697/ تاريخ 6-8-2023م، وبقرار المكتب التنفيذي بمحافظة دمشق رقم /675/ تاريخ 17- 7- 2023م، وتصنف مؤسسة المدربين السوريين ضمن مجال “التعليم والتمكين – الرياضة والثقافة والفنون”.

ومن أهداف مؤسسة المدربين السوريين تأصيل مهنة التدريب، وإتاحة فرصة التدريب للجميع بموجب قواعد تدريبية سليمة، والعمل على مواكبة تطوير المناهج التدريبية والارتقاء بها، وتعزيز ثقافة التدريب والعمل على تحسين أداء الأفراد والمؤسسات من خلال التدريب التخصصي، ويترأس مجلس أمناء مؤسسة المدربين السوريين المدرب الدولي “زياد الموح”.

شاهد أيضاً

الفنانة “نوال الزغبي” تستعد لطرح ألبومها الجديد

شام تايمز – متابعة أعلنت الفنانة “نوال الزغبي” مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات …