PISOD تقيـــــم محاضــــرة تحفيـــزية لكادرهــــا التعليمـــي والإداري للمدرب الدولي “أسامة ساطع” بدعوة من السفير الباكستاني بدمشق سعادة الفريق شاهد أختر

شام تايمز – جود دقماق

قدم المدرب والاستشاري الدولي الأستاذ “أسامة ساطع” في المدرسة الباكستانية الدولية في العاصمة دمشق مادة تحفيزية “مسرح تفاعلي” ضمن مشروعه التنموي الثقافي التربوي ستاند اب أكاديمي، بدعوة من سعادة السفير الباكستاني في دمشق الفريق الجوي “شاهد اختر”، وبحضور المدرب الدولي “زياد الموح” رئيس مجلس أمناء مؤسسة المدربين السوريين، ومديرة PISOD الأستاذة “طاهرة المزمل”.

وكان لهذه الفعالية طابع خاص مع مدرسي المدرسة الباكساتية الدولية، وتهدف هذه الفعالية إلى التحفيز وتنمية مهارات التعاطي ضمن روح فريق العمل والارتقاء بالعملية التربوية وفق أهم المعايير، وضمان الجودة الأنسب في استثمار الموارد البشرية، وتطبيقها بطريقة فاعلة.

وتم الحديث من خلال هذه الجلسة الحوارية التفاعلية عن أهمية استثمار كل الموارد التي منحها الله لنا، والتعامل معها بطريقة إيجابية للارتقاء بالذات والنمو ضمن بيئة صحيحة.

وتم خلال الجلسة مناقشة العديد من كوادر المدرسة، ومناقشة تجاربهم الشخصية وآلية الاستفادة منها في الأنشطة الصفية واللاصفية بما ينعكس على جودة التعليم للطلاب، كما تم أيضاً طرح آلية رسم الخطط ووضع الأهداف وآلية تحقيقها.

وأقيمت هذه الفعالية بالتعاون مع مؤسسة المدربين السوريين وحيث يعتبر المدرب “ساطع” من أهم كوادرها وداعميها، وبالتعاون أيضاً مع شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

إصابة طفلين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال شرق قلقيلية

شام تايمز – متابعة أُصيب طفلان شقيقان فلسطينيان، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق …