الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب يستنكر حرب الإبادة الجماعية ضد المدنيين في غزة

شام تايمز – متابعة

استنكر الاتحاد العام لنقابات العمال العرب حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة مند السابع من تشرين الأول الماضي، مستخدماً فيها الأسلحة المحرمة دولياً ضد المدنيين.

وجدد الاتحاد العام في بيان، الدعوة لجميع الأحرار في المنظمات النقابية القطرية والمهنية العربية والمراكز النقابية العالمية ومنظمة الوحدة النقابية الإفريقية والمنظمات الأعضاء في الاتحاد العالمي والاتحادات الصديقة وداعمي الحرية وصوت الحق في كل العالم من أجل الاستمرار في حملة الاعتصامات، والتحركات أمام السفارات الأمريكية والغربية الداعمة للكيان المحتل لوقف الحرب على غزة.

وندد الاتحاد بصمت الحكومات الغربية التي تعطل أي قرار يصدر عن مجلس الأمن لإيقاف الحرب، مستنكراً ما طالب به أحد وزراء حكومة الكيان بضرب غزة بقنبلة نووية دون خجل أو إعطاء أهمية للقانون الدولي الإنساني.

وأشار الاتحاد إلى أنه انطلاقاً من المسؤولية القومية والطبقية في الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب يجب على العالم بجميع منظماته وأحراره اتخاذ الإجراء المناسب لوقف آلة الحرب الإسرائيلية الغاشمة، التي تستهدف أبناء شعبنا العربي الفلسطيني في حرب إبادة همجية بربرية تظهرها الجرائم والمجازر الفظيعة التي ترتكبها على مدار الساعة بحق أبناء غزة الصامدة، وسط تشجيع ودعم أعمى من الولايات المتحدة والدول الغربية.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال ومستوطنيه يجرفون أراضي في الضفة الغربية

شام تايمز – متابعة اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي وعصابات المستوطنين، اليوم الأربعاء، على أراضي الفلسطينيين …